لماذا وإلى أين ؟

مفاجأة غير متوقعة من رونار قبل المونديال


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

علمت “آشكاين” من مصادر بالجامعة الملكية لكرة القدم أن مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار يستعد لمفاجأة كل المتتبعين وكذا الجماهير المغربية من خلال اللائحة النهاية للنخبة الوطنية التي ستشارك في مونديال 2018 بروسيا.

وأكدت المصادر ذاتها، أن رونار سيستبعد عددا كبيرا من اللاعبين المعروفين داخل المنتخب والذين ساهموا في تأهل هذا الأخير إلى نهائيات العرس الرياضي العالمي.

وأشارت المصادر إلى أن ذلك مردُّه إلى تفضيل رونار الإعتماد على عدد من الأسماء التي سبق لها أن خاضت مباريات ضد لاعبين اسبان وبرتغاليين وإيرانيين في دوريات مختلفة، مضيفا أن “الدوري الإسباني هو الخزان الأول للنخبة الوطنية لكونه يتضمن عددا كبيرا من اللاعبين الاسبان والبرتغاليين الذين يمارسون ضمن منتخبات بلادهم”.

وترى ذات المصادر أن “ما أقدم عليه رونار من شأنه أن يقوي حظوظ المغرب في تجاوز عقبة اسبانيا والبرتغال في المونديال بعد الإعتماد على لاعبين تمرسوا بجانب أو ضد لاعبي المنتخبات الذكورة”.

ومن المرتقب أن يخلف هذا القرار استياء عارما في أوساط عدد من اللاعبين المغاربة خاصة الممارسين في دوريات خليجية أو في البطولة الوطنية بحكم عدم توفرهم على “الشروط والمعايير التي سيضعها رونار.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد