لماذا وإلى أين ؟

اعتداء دموي على عائلة بكتامة بعدما اشتكت بارون مخدرات (صور)

تعرضت عائلة تقطن بدوار “اتوت” بجماعة كتامة اقليم الحسيمة، لاعتداء شنيع من طرف أشخاص مدججين بالأسلحة البيضاء، يوم أمس الخميس 20 غشت الجاري.

ووفق مصدر محلي، فإن الاعتداء خلف إصابة شخصين بجروح متفاوتة الخطورة استدعت نقلهما على الفور إلى مستشفى تارجسيت لتلقي العلاجات الضرورية.

وتتهم العائلة المعتدى عليها، بارونا للمخدرات يقطن بذات المنطقة، وذلك انتقاما منه على شكاية تقدموا بها لدى مصالح المياه والغابات يشتكون فيها اجتثاث الملك الغابوي من أجل زراعة الكيف.

ويذكر أن مساحات واسعة من الملك الغابوي، بجماعة كتامة التابعة لإقليم الحسيمة، تعرضت لإجثاث الأشجار، بغية السيطرة على الأراضي الواقعة عليها، واستخدامها بزراعة الكيف، الأمر الذي دفع عدد من الساكنة لتقديم شكاوى لدى المندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر، التي أوفدت أمس الخميس، لجنة لمعاينة الأضرار التي تعرضت لها منطقة غابوية بدوار أتوت التابع لجماعة كتامة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
انوار الورماني
المعلق(ة)
22 أغسطس 2020 20:27

اودي راه طاحو زوج من العائلة لي كاتسكل لفوق أ زوج من هاداك لي كتقولولو زعيم العصبات

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x