لماذا وإلى أين ؟

تغريم أزيد من 20 شخصا لم يرتدوا الكمامة على الشاطئ

حرر عناصر الدرك الملكي أمس الأحد 23 غشت الجاري، عشرات المخالفات في حق مصطافين بشاطئ “سيدي وساي” بإقليم اشتوكة آيت باها، لم يرتدوا الكمامة الواقية من كورونا.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن السلطات بالإقليم شددت من إجراءاتها الاحترازية لاحتواء تفشي الجائحة، وغرمت أزيد من 20 شخصا كانوا مصطافين بالشاطئ لعدم احترامهم التعليمات التي فرضتها الحكومة في إطار حالة الطوارئ الصحية.

ويأتي هذا الإجراء في الوقت الذي باشرت فيه عدد من سلطات المدن اتخاذ مجموعة من التدابير الصارمة وعلى رأسها العودة إلى فرض الحجر الصحي في كل من مراكش والدار البيضاء وبني ملال إلى جانب إغلاق عدد من الشواطئ من بينها شواطئ بنسليمان والمحمدية وبرشيد.

وتشهد المملكة حالة طوارئ صحية منذ مارس الماضي، فيما أصبحت وزارة الصحة تسجل أرقاما مقلقة في عدد الإصابات بالفيروس وعدد الوفيات وكذا الحالات الخطرة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x