لماذا وإلى أين ؟

العثور على شخص مذبوح داخل سيارة بمدينة مكناس

عثرت السلطات المحلية بالملحقة الإدارية الرابعة بمدينة مكناس، قبل قليل من يومه الإثنين 24 غشت الجاري، على شخص مذبوح داخل سيارة.

ووفق المعطيات الأولية، التي توصلت بها “آشكاين”، فبينما كانت السلطات المحلية بالملحقة الإدارية الرابعة بمكناس تقوم بدورية، لاحظت سيارة مشبوهة، وحاولت معرفة من بداخلها، قبل أن تتفاجأ بوجود سائق السيارة وشخص مذبوح، إلى جانب سكين من الحجم الكبير.

المعطيات ذاتها، أكدت أن السلطات المحلية ربطت الإتصال بالمصالح الأمنية وعناصر الوقاية المدنية، والتي عملت على نقل الشخص؛ الذي وجد في حالة حرجة، صوب مستعجلات مستشفى محمد الخامس، فيما هناك أنباء غير مؤكدة تشير إلى وفاته داخل المستشفى، فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا حول النازلة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
خولة
المعلق(ة)
24 أغسطس 2020 21:37

المرجو تسليط الضوء على هذه الحادثة و تداولها في الرأي العام.. لا يجوز التكتم على مصائب مثل هذه و ترك المجرمين ينعمون بالحرية حرية ارتكاب جرائم أخرى .. نريد القصاص لهؤلاء لإخواننا نريد العثور على الجاني أو الجناة و نريد الإلحاق بهم أشد العقوبات .. أين هي كاميرات المراقبة شهود العيان نريد بحثا مكثفا و لا حول و لا قوة إلا بالله .. بلاء فوق بلاء ينزل علينا لا بد من الأخذ بالقوة و الحسم في هذه القضية و تحقيق العدالة لكي لا يتكرر المشهد الدامي و الرعب الذي يبثه في نفوس كل فرد من الساكنة .. الكل مهدد رجلا شرطيا دركيا تاجرا عاملا نساء أطفالا شيوخا لا بد من حماية خقوقنا إلى متى عذه الجرائم المروعة أستحلفكم بالله إلى متى سنبقى نطوي الصفحة و نأمل في غد أفضل دون أي عمل و حزم .. أمل كاذب !

قارئ
المعلق(ة)
24 أغسطس 2020 18:56

بل أن تتفاجأ بوجود سائق السيارة وشخص مذبوح، إلى جانب سكين من الحجم الكبير.
ما مصير السائق؟؟؟؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x