لماذا وإلى أين ؟

ما قاله ماكرون عن هنري ميشيل وتدريبه للرجاء والمنتخب المغربي

أكد الرئيس الفرنسي ،إيمانويل ماكرون، ان المدرب الفرنسي هنري ميشيل الذي وافته المنية امس الثلاثاء، برهن رفقة فريق الرجاء البيضاوي، بطل افريقيا للاندية سنة 2003 ،وبطل المغرب سنة 2004 ، على قدرته على النهوض بفرق تبحث عن النجاح.

وأشاد الرئيس ماكرون في بيان للايليزي، بالراحل هنري ميشيل، مؤكدا انه كان من ضمن المدربين المطلوبين اكثر في بطولة افريقيا، مذكرا بالمسار اللامع للراحل الذي اشرف على تدريب عدة منتخبات منها المنتخبين الفرنسي والمغربي لفترة خمس سنوات.

وذكر ماكرون ايضا بالمسار المتميز لهنري ميشيل مع فريق إف سي نانت الذي قاده الى القمة بعد فوزه بثلاثة القاب اضافة الى كأس فرنسا.

واضاف ماكرون ان وفاة هنري ميشيل تمثل فقدانا “لرياضي كبير ورجل باخلاق عالية استثائية”، مبرزا مساره اللامع ضمن المنتخب الفرنسي، والعديد من المنتخبات ، وانجازاته المتميزة كمدرب.

وتوفي هنري ميشيل امس الثلاثاء عن عمر ناهز 70 عاما بعد معاناته مع المرض.

(و م ع)

أضف تعليقا

من شروط نشر التعاليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمؤسسات الوطنية أو لثوابت الدولة أو ازدراء الأديان أو التحريض على العنصرية والكراهية أو السب والشتم والقذف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد