على بعد أقل من 24 ساعة من الدخول المدرسي، ارتفع عدد المؤسسات المغلقة رسميا من طرف السلطات بسبب كورونا.
فبعد القرار العاملي بتأجيل الموسم الدراسي في مدينة سيدي يحيى الغرب، دفع الفيروس عدد من المؤسسات في مديرية الرباط الا الإغلاق في إطار تدابير الاحترازية ضد تفشي كوفيد 19، وهي كما يلي:
اذا كان الإغلاق قد تم في المناطق التي فيها بؤر، فما مصير المؤسسات التعليمية، الخارجة على هذا النطاق الجغرافي وتحتضن ابناء و بنات هذه المناطق ….
مواطن
المعلق(ة)
6 سبتمبر 2020 19:50
سؤال مغفل للسيد امزازي:
الاغلبية طالبت بتاجيل الدخول المدرسي في انتظار تحسن الوضعية الوبائية.
انت اصررت على موقفك المتعلق بالدخول المدرسي في حينه مع الزام اباء وأمهات التلاميذ بضرورة اختيار التعليم الحضوري في اجل معين.
الان وقبل بداية الموسم الدراسي فعليا تم اتخاذ قرارات بالتاجيل.
سؤالي السيد الوزير هل التاجيل يهم ايضا الذين اختاروا التعليم عن بعد؟؟؟ ام انكم ستفرضون التعليم عن بعد على الذين اختاروا التعليم الحضوري؟؟؟؟
شخصيا ارى ان ارباب التعليم الخصوصي هم الرابحون لأن وزارتكم رغم انها وصية على القطاع فإنها تتصرف وكأنها غير معنية ظاهريا.
ومع ذلك اسمح لي ان انصحك بالتاجيل كما سبقني لذلك مختصون.
لانك ستظل مسؤولا الى الابد عما سيقع وحتى العثماتي سينجح في التملص من المسؤولية.
يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
قبولقراءة المزيد
اذا كان الإغلاق قد تم في المناطق التي فيها بؤر، فما مصير المؤسسات التعليمية، الخارجة على هذا النطاق الجغرافي وتحتضن ابناء و بنات هذه المناطق ….
سؤال مغفل للسيد امزازي:
الاغلبية طالبت بتاجيل الدخول المدرسي في انتظار تحسن الوضعية الوبائية.
انت اصررت على موقفك المتعلق بالدخول المدرسي في حينه مع الزام اباء وأمهات التلاميذ بضرورة اختيار التعليم الحضوري في اجل معين.
الان وقبل بداية الموسم الدراسي فعليا تم اتخاذ قرارات بالتاجيل.
سؤالي السيد الوزير هل التاجيل يهم ايضا الذين اختاروا التعليم عن بعد؟؟؟ ام انكم ستفرضون التعليم عن بعد على الذين اختاروا التعليم الحضوري؟؟؟؟
شخصيا ارى ان ارباب التعليم الخصوصي هم الرابحون لأن وزارتكم رغم انها وصية على القطاع فإنها تتصرف وكأنها غير معنية ظاهريا.
ومع ذلك اسمح لي ان انصحك بالتاجيل كما سبقني لذلك مختصون.
لانك ستظل مسؤولا الى الابد عما سيقع وحتى العثماتي سينجح في التملص من المسؤولية.