لماذا وإلى أين ؟

الريال يتلقى صدمة قبل إياب نصف النهائي

تلقى ريال مدريد صدمة قوية بعد تأكد غياب أحد نجومه عن مباراة العودة أمام بايرن ميونيخ، والتي ستقام على ملعب البيرنابيو ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعرض المدافع الأيمن الإسباني، داني كارفاخال، للإصابة في مباراة الأمس، وقد تبين بعد خضوعه للفحوصات الطبية، أنه بحاجة إلى الراحة لفترة تمتد بين أسبوعين و3 أسابيع.

ويغيب كارفاخال عن لقاء العودة أمام بايرن ميونيخ، ليتساءل زيدان، من سيشغل الجهة اليمنى من الدفاع؟ مع العلم أن ناتشو مصاب وحكيمي جاهز، لكن الخيار الأقرب للحدوث هو الدفع بلوكاس فاسكيز كظهير أيمن.

وسيخضغ كارفاخال للمزيد من الفحوصات غداً الجمعة للتأكد من مدى خطورة الإصابة العضلية التي يعاني منها، لكن المؤكد أنه سيكون حاضراً في نهائي الأبطال في حال تأهل ريال مدريد، كما سيكون جاهزاً للمشاركة في كأس العالم مع منتخب إسبانيا.

أضف تعليقا

من شروط نشر التعاليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمؤسسات الوطنية أو لثوابت الدولة أو ازدراء الأديان أو التحريض على العنصرية والكراهية أو السب والشتم والقذف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد