لماذا وإلى أين ؟

الحمداوية تختم مسيرتها الفنية بـ”فيديو كليب” رفقة كزينة عويطة (فيديو)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

طرحت الفنانة الشعبية المعروفة بغنائها وشغفها لفن العيطة، الحاجة الحمداوية، مساء أمس الاثنين، آخر أعمالها الفنية رفقة الفنانة كزينة عويطة، وذلك قبل اعتزالها الفن رسميا.

وأحيت الحمداوية أغنيتها الشهيرة “حاضية البحر” بطريقة جديدة أرفقتها بأداء ابنة العداء المغربي سعيد عويطة، باللغة الإنجليزية وهو اللون الغنائي الذي تؤديه كزينة، حيث تم إصدارها على طريقة الفيديو كليب عبر قناة المغنية الشابة.

وكانت الحاجة الحمداوية قد أعلنت في مؤتمر صحفي قبل أسابيع، أنها منحت كزينة عويطة حقوق إعادة أغانيها، بعد اعتزالها الغناء، حيث قررتا معا إنهاء مسيرة أيقونة الفن المغربي بفيديو مشترك.

وتنازلت الحمداوية، بشكل رسمي، عن موروثها الفني كاملا لكزينة عويطة التي أصبح لها حق التصرف في جميع حقوق أغاني أيقونة العيطة، كما أنه بموجب هذا التنازل لن يحق لأي فنان أداء أغاني الفنانة الحمداوية، دون موافقة كزينة.

وتعتبر الفنانة الحمداوية ذات الـ95 سنة من أقدم الفنانات المغربيات، حيث ولجت عالم الغناء في وقت كان من الصعب عل النساء اقتحامه، وبرزت مسيرتها الفنية في في الستينيات والسبعينيات وردد عدد كبير من المغاربة والفنانين أغانيها طوال السنوات الماضية.

    salam
    08/09/2020
    17:35
    التعليق :

    WALAH O KANTI BANTI HTA NRABIK 3LA DAK LABS HOWA LAWLE 3ADE NEKHLI LIK DARBOK 3LA CHTIH DYAL SALGOTATE SHABAT STRIPTIZ

    5
    9

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد