لماذا وإلى أين ؟

إصابة بليغة لعنصر أمن خلال تفكيك خلية إرهابية.. والحموشي يرقيه (فيديو)

أصيب أحد عناصر التدخل السريع، يومه الخميس 10 شتنبر الجاري، لإصابة بلغية، على خلفية تفكيك المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، خلية إرهابية تنشط بمدينة تيفلت.

وحسب مصدر أمني فقد أعطى عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومديرية مراقبة التراب الوطني، تعليماته من أجل ترقية استثنائية لضابط المذكور والتكفل بجميع مصاريف التطبيب الاستشفاء والنقاهة.

وبحسب بلاغ صادر عن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، فإن أحد المشتبه في إنتمائه لخلية إرهابية تابعة لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”، أبدى مقاومة عنيفة بمدينة تيفلت، محاولا تعريض عناصر التدخل السريع لاعتداء إرهابي، مشيرا إلى أنه أصاب أحد أفراد التدخل السريع بجرح بليغ على مستوى الساعد باستعمال أداة حادة، قبل أن يتم توقيفه بعد إطلاق عيارات نارية وقنابل صوتية بشكل تحذيري.

يأتي ذلك، في إطار عملية للمكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الخميس، لتفكيك خلية إرهابية تنشط على مستوى مدن طنجة وتيفلت وتمارة والصخيرات، وأسفر عن توقيف خمسة متطرفين تتراوح أعمارهم ما بين 29 و43 سنة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x