لماذا وإلى أين ؟

أول خروج إعلامي لعائلة إحدى الموقوفين على خلفية الخلية الإرهابية بتمارة (فيديو)

في أول خروج إعلامي لها، أعربت عائلة إحدى الموقوفين على خلفية تفكيك الخلية الإرهابية، عن صدمتها بخبر تورط ابنها في الجماعة المتطرفة التي تم إلقاء القبض عليها صباح اليوم.

وأجمع شقيقا الموقوف، أن أخاهما إنسان طيب وملكي ولم يظهر يوما أي ميولات متطرفة، مضيفين “نتمناو من الله يكون هدشي مجرد حلم وميكونش واقع”، بحسب تعبيرهما.

ومن جانبها، قالت والدة المعني بالأمر إن ابنها “مرضي وعمرو مخسرليها الخاطر”، مضيفة “ولدي هو الصغير ومدار والو غيكون طيحو عليه الباطل، رني زوجتو وره بوليداتو”.

ويذكر أن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، قام صباح اليوم الخميس، بتفكيك خلية إرهابية تنشط على مستوى مدن طنجة وتيفلت وتمارة والصخيرات، وأسفر عن توقيف خمسة متطرفين تتراوح أعمارهم ما بين 29 و43 سنة، حيث تم اعتقال 5 أشخاص متشبعون بالفكر المتطرف.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
terry bek
المعلق(ة)
16 سبتمبر 2020 12:41

وهل كون إبنها “مرضي وعمرو مخسرليها الخاطر”، يعفيه من أن يكون متطرفا أو إرهابيا ؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x