لماذا وإلى أين ؟

سائق يباغته الموت فجأة داخل شاحنته ضواحي أكادير

لفظ سائق شاحنة كبيرة، يومه الجمعة 11 شتنبر الجاري، أنفاسه الأخيرة، بجماعة أورير شمال مدينة أكادير، بعدما باغته الموت فجأة داخل شاحنته التي يشتغل بها.

ووفق المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، فبينما كان الهالك ينتظر وصول دوره لتحميل شاحنته بالأتربة داخل ورش للبناء، باغته الموت داخل شاحنته، لينهار على المقود مغمى عليه، لأسباب مجهولة، فيما اعتبر بعض شهود عيان أن ذلك قد يكون بسبب “سكتة قلبية مباغتة على خلفية الإرهاق والتعب”.

المعطيات ذاتها، أكدت أن مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية والوقاية المدنية حلوا بعين المكان، وعملوا على نقل الجثة صوب مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، لإخضاعها للتشريح الطبي، بأمر من النيابة العامة المختصة، لتحديد حيثيات وأسباب الوفاة الحقيقية، في حين فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
12 سبتمبر 2020 13:20

أن ذلك قد يكون بسبب “سكتة قلبية مباغتة على خلفية الإرهاق والتعب”.
هادوا هوما العولاما ديال بالصح بلا تحاليل بلا تشريح …. تبارك الله عليكوم.
لوكانت الامور هاكا لمات نصف اليشر

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x