لماذا وإلى أين ؟

العثماني يعزي أسرة الطفل عدنان ويكشف كيف تلقى الخبر

أدان رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، جريمة قتل الطفل عدنان بمدينة طنجة، حيت قال:” لا يسعنا إلا أن ندين هذه السلوكات الإجرامية واللا إنسانية”.

وقال العثماني إنه تلقى “بكامل الأسى والأسف والحسرة خبر العثور على جثة الطفل المختطف عدنان بوشوف، مدفونة بالقرب من مسكن عائلته بمدينة طنجة”، وأضاف أنه بعد “أيام من متابعة قصة اختطاف عدنان كان يأمل العثور عليه سالماً” سائلا “الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جنانه ويرزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان”.

وتقدم رئيس الحكومة عبر تدوينة فيسبوكية بـ”خالص التعازي للأم والأب المكلومين في فلذة كبدهما”، و”نحيي قوات الأمن التي كشفت في وقت قياسي عن الجريمة المروعة”، يضيف المسؤول الحكومي نفسه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن
المعلق(ة)
12 سبتمبر 2020 17:33

موشكيييييييييلة عندنا عقدة الانتخابات وديها فكورونا وعلاش ما كا تعزي كلشي.
كما انه لم يتم القبض على الجاني في ظرف قياسي. والطفل قتل.
هكذا انظر الامور.

مغربي حر
المعلق(ة)
12 سبتمبر 2020 16:23

الادانة الحقيقية هي ان يتم تعليق وشنق هذا الارهابي الخطير وأصدقاءه وكل من تستر عليه في ساحة عمومية وان تتم عملية الشنق ببطء كي يدوق مرارة العداب والالم الدي سببه للطفل ولوالديه.
وبالدارجة المغربية :
وفينكم أن جماعة المنافقين ديال حقوق الانسان ومناهضة الإعدام وفين خبيت. وجوهكم. هاد المجرم الارهابي اشنو نقدمو ليه الحليب والتمر باش تبقاو لينا على خاطركم.
الإعدام الاعدام الاعدام الاعدام الاعدام شنقا وببطء شديد

عبد الله
المعلق(ة)
12 سبتمبر 2020 16:05

لا بد من إعادة النظر في الجرائم ضد القاصرين و جرائم الاغتصاب. نحن لسنا أكثر صيانة لحقوق الانسان من من أمريكا التي يعدم فيها عتاة الإجرام. أمّا أن يودَع هذا الخنزير بالسجن و تُصْرَف عليه أموال دافعي الضرائب بما فيهم أسرة الطفل رحمه الله، فهذا منتهى الظلم. الإعدام و تنفيذه بحق هذا المجرم هو الحكم العادل

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x