لماذا وإلى أين ؟

20 سنة سجنا لفتاة احتجزت عشيقة عشيقها وفضت بكرتها

أسدلت غرفة الجنايات الأولى بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، الستار عن القضية المثيرة التي تمت فيها متابعة فتات عشرينية بتهم “الاحتجاز والتعذيب وهتك عرض والسرقة الموصوفة.

وأدانت ذات المحكمة الشابة المذكورة بالسجن 20 سنة نافذة، في جلسة استمرت لساعات يوم الخميس 10 شتنبر الجاري، بالرغم من نفي المتهمة للتهم الموجهة إليها وتنازل الضحية عن حقها في متابعتها.

أحداث الواقعة المشار إليها تعود إلى ما قبل 7 أشهر، عندما تلقت المصالح الأمنية نداء لإنقاذ فتاة تحاول القفز من نفاذة مسكن بأحد أحياء طنجة، قبل أن يتم إنقاذها وتكشف التحقيقات معها عن جريمة متكاملة الأركان.

بطلت الجريمة استدرجت الضحية إلى مقر سكناها قبل أن تباغتها بضربة افقدتها الوعي، لتعمل على تكبيلها وتجريدها من ملابسها، قبل أن تمارس عليها تعذيبا شديدا وتفض بكرتها، وكل ذلك للانتقام منها بعدما طالبتها (الضحية) بالابتعاد عن عشيقها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x