لماذا وإلى أين ؟

والدة معتقلة قرارات لجنة كورونا.. بنت تقهرت باش هي هضرت (فيديو)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213
    حنظلة
    15/09/2020
    13:54
    التعليق :

    إنه زمن الجمر والرصاص والنووي والنابالم…لا حديث يعلو على قولوا العام زين، والمغرب أحسن بلد في العالم، والمسؤولون من أخير وأعظم خلق الله على وجه هذه الأرض

    10
    2
    كريمة كريمة
    15/09/2020
    15:19
    التعليق :

    كيفاش تقهرت كانت حاملة الياجور او الرملة او شنوا هي تدخلت فيما لا يعنيها تستاهل المثل يقول الفم للي ما تدخل ليه ذبانة يتسد أحسن ليه

    1
    6

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد