لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. مطاردة وتوقيف مُغتصب سيدة متزوجة في غابات ميدلت

قبضت السلطات المحلية بقيادة تونفيت، التابعة لإقليم ميدلت، على شاب في عقده الثالث، كان مختبئا في غابة بعدما اغتصب سيدة متزوجة لديها أبناء بالقوة مستعملا السلاح الأبيض.

وحسب مصدر موثوق، فإن الشاب له سوابق في الاغتصاب، كان يشتغل في تنغير بأحد فنادقها، وقد ذهب لزيارته أخيه في دوار أغبالة نايت سخمان، إذ استغل غياب زوج الضحية ليقتحم منزلها ويغتصبها بالقوة.

قبل أن يفر إلى دوار قريب حيث بات الليل في الخلاء قبل أن ينتقل إلى غابة مجاورة في أعالي الجبال، وهناك رصده قائد قيادة تونفيت مرفوقا بخليفته وأعوان السلطة وألقوا القبض عليه.

وقد تم تسليم الشاب إلى مصالح الدرك الملكي بإقليم بني ملال، ليوضع رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لتعميق البحث ومواجهته بالأدلة المتوفرة وسوابقه القضائية.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
terry bek
المعلق(ة)
17 سبتمبر 2020 08:32

لأن واقعنا نتن وعفن ونحن مجتمعات نتظاهر بالعفة والأخلاق………..إلخ. المجتمعات البودية كاليابان وكوريا أفضل منا بآلاف المرات.

مواطن
المعلق(ة)
16 سبتمبر 2020 20:46

هدا لعصيد الدي يقول الغاء الاعدام ها المتال له سوابق في الاغتصاب والان عاوده لهدا الاعدام للمغتصبين او المؤبد وليس هناك الاستفادة من العفو

مراد
المعلق(ة)
16 سبتمبر 2020 19:46

الى حنظلة
هذا يدل على فساد الاعلام والساهربن عليه . وعلى فساد الأخلاق في المجتمع عامة. فلو لم يكن هناك متتبعون لمثل هكذا اخبار؛ لما تم نشرها.

rachid samy
المعلق(ة)
الرد على  حنظلة
16 سبتمبر 2020 14:31

liannaha kathorate bichakline rahib !!!

hal anta hakkane fi al bilad ? a lam tara ma yahdoth ?

ala tahosso bihadihi al ma’asate ? am takoul annaha la tassiloka ??

حنظلة
المعلق(ة)
16 سبتمبر 2020 13:14

لماذا يتم التركيز هذه الأيام وفي جل المواقع على أخبار الإغتصاب والإختطاف والجرائم؟؟؟؟؟!!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x