لماذا وإلى أين ؟

أرباب المقاهي ينتفضون ضد العُمال والولاة لتمديد فترة عملهم


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

تلقت مصالح العمالات والولايات في عدد من المناطق سيلا من الشكايات والتظلمات، رفعها أرباب المقاهي، الذين يطالبون بتمديد فترة فتح محلاتهم.

فقد راسلت الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بطنجة والي الجهة وعامل عمالة طنجة أصيلة، للمطالبة بالإنصاف على الأقل في مواقيت الإغلاق، مسجلين أن هناك من يغلق على الساعة الثامنة مساء، وآخرون إلى غاية العاشرة ليلا.

وأكدوا أن الوضع الراهن دفعهم إلى تسريح اليد العاملة وتنظيم وقفات احتجاجية، ابتداء من 22 من الشهر الجاري إلى أن يُحل مشكلهم.

ن جهتهم، طالب ممثلو أرباب المقاهي والمطاعم ببني ملال خطيب الهبيل، والي جهة بني ملال خنيفرة، بتمديد توقيت فتح محالّتهم إلى حدود العاشرة ليلا، معتبرين توقيت الثامنة الذي قررته السلطات المحلية غير مناسب لهم، ويُسهم في تفاقم أزمتهم الناتجة عن جائحة كورونا.

وأوضحت مراسلة أن الفترة ما بين الثانية زوالا والثامنة مساء تعتبر فترة ركود، ما يجعل المهنيين مضطرين إلى توفير فريق عمل إضافي بدل فريق واحد بالنسبة للتوقيت السابق، الأمر الذي يتسبب في تكاليف إضافية.

    احمد
    16/09/2020
    21:25
    التعليق :

    منذ مدة ونحن ننبه للاخطاء في تدبير الجائحة.
    المشكل ياناس ليس في توقيت الاغلاق وانما في مدى احترام التدابير الوقائية لأنه ما الفائدة من تحديد توقيت الاغلاق الى ماكا تحتارمش تلك الإجراءات يعني راه كورونا باعت وشرات وقضات الغاراض قبل الاغلاق.
    الحل هو تشديد مراقبة مدى احترام ارباب المقاهي للاجراءات وللي ما احتارم يسدو ليه شهر وللى 15 يوم.
    للي كا يحتارم اسيدي يبقى حتى 2 دالليل.

    2
    1

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد