لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. أول تصريح بوجه مكشوف للبرنوصي عن علاقتها الجنسية بطارق رمضان

خرجت ماجدة البرنوصي،  وهي مغربية مقيمة ببلجيكا، كانت قد اتهمت الناشط الإسلامي طارق رمضان بالاعتداء عليها جنسيا قبل تفجّر فضيحته مع نساء أخريات، (خرجت) في أول حوار لها لتكشف عن معطيات جد مثيرة.

وفي أول حوار تليفزيوني لها، قالت البرنوصي عن طارق رمضان “إنه شخص يتقن فن الكلام لكنه لا يتقن فن الفعل، ويتكلم جيدا لكنه لا يقول الحقيقية”، حسب تعبيرها، مشيرة إلى “أنه يعيش بطريقة منافقة ومختلفة تماما عن الحقيقة، كما أن إيمانه وأخلاقه كان يكشف عنهما أمام الكاميرا فقط “.

وأضافت “الضحية المفترضة”، أن “طارق رمضان حسب اعتقادها لا يؤمن بأي شيء”، قائلة:” إنه يؤمن بالله فقط عندما يتعلق الأمر بتمويهنا، ناهيك عن العبادات والصلاة فأنا لم أرَه يوما يصلي منذ أن عرفته لخمس سنوات، فهو يفعل ما يريد خارج الإعلام والكاميرا”، واصفة إياه بـ”الكتاب المفتوح الذي يحتمل كل شيء”، حسب ما قالته المتحدثة في  ذات الحوار الذي سيعرض على قناة “إر تي إل” الفرنسية .

وسبق لرمضان أن توصل لاتفاق مع البرنوصي حيث دفع لها مبلغا يعادل 29 مليون سنتيم (27 ألف يورو-33 ألف دولار)  مقابل صمتها وعدم متابعته قضائيا في مايو 2015.

ومن جهة أخرى، اعترف طارق رمضان بإقامته علاقة جنسية مع واحدة من ضمن النساء اللائي يقاضينه بتهمة الاغتصاب، وأكد إنها الضحية الثالثة، وهو الآن ما زال ينتظر أطوار محاكمته التي ستكون أكثر إثارة خصوصا بعد خروج البرنوصي للإعلام.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x