لماذا وإلى أين ؟

وفاة وئام الدحماني تؤجل مهرجانا كبيرا بمراكش

أعلنت اللجنة المنظمة لـ”مھرجان الطبخ” في مراكش، تأجیل الدورة الرابعة التي كان من المقرر تنظیمھا خلال الفترة ما بین 26 و29 أبریل الجاري، إلى 3 ماي المقبل، بسبب وفاة المممثلة والإعلامية المغربية وئام الدحماني التي كانت تلعب دورا مهما في التسويق للمهرجان في الخليج  العربيحيث كانت سفيره له في الإمارات العربية المتحدة .

وكشفت الجھة المنظمة للمھرجان، أن ھذا القرار جاء بعد اتفاق مع جمیع الأطراف المساهمة في تنظيم ھذا المهرجان من مستثمرین، وشركات إشھاریة وراعین وشخصیات بارزة، بسبب رحيل الفنانة التي كانت جزء مهما من المهرجان وهو ما حتم على المنظمین أخذ ترتیبات مختلفة وتعدیل العدید من الأنشطة.

وستشھد التظاھرة حضور نخبة من الفنانین المغاربة والعرب من بینھم فاطمة الزھراء العروسي، حسن فولان، ربیع القاطي، ھشام الوالي، زینب عبید، نھال عبر، أمیرة فتحي، باسم شرف، سھام أسیف وغیرھم من الأسماء التي ستحضر فعالیات التظاھرة.

ویسعى مھرجان الطبخ بمراكش في دورته الرابعة، إلى المساھمة في التنشیط الثقافي والاجتماعي والسیاحي في المدینة ونواحیھا، وتشجيه السياحة الداخلية والخارجية للمغرب والمنطقة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x