لماذا وإلى أين ؟

“قْصارة” تنتهي بقتل “شيخة” وقطع يدها بطريقة بشعة ضواحي خنيفرة (صورة)

انتهت حياة “شيخة” بشكل مأساوي، نواحي الجماعة القروية “سيدي يحيى اوساعد”، التابعة لإقليم خنيفرة، بسبب سهرة ليلية أرسلتها إلى المستعجلات في حالة خطرة قبل أن تفارق الحياة جراء بتر يدها وتعرضها لطعنات قاتلة.

ووفق ما توصلت إليه آشكاين من معطيات حصرية، فقد أحيت الشابة المعروفة باحترافها “تاشياخت” سهرة ليلية في منزل منعزل بالمنطقة، رفقة شبان، قبل أيام، في إطار ما دأبت على فعله دائما. إلا أنها لم تكن تتوقع أن تكون السهرة الأخيرة في مشوارها.

مُقترف الجريمة، حسب مصادر، هو شخص مُغرم بهذه الشابة الثلاثينية (مطلقة) علِم بأمر السهرة الليلية التي يمتزج فيها السمر والخمر والجنس، فأبى إلا أن “ينتقم” منها، حيث ظل متربصا بها إلى أن التقاها فوجه لها طعنتان مميتتان على مستوى وجهها، وأكمل انتقامه بقطع يدها اليمنى، كما يظهر في صور نتحفظ على نشرها. وهو ما استدعى نقلها في حالة خطرة إلى المستعجلات في محاولة لإنقاذها، إلا أنها فارقت الحياة بسبب خطورة الإصابات.

وفي انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات التي باشرها الدرك الملكي، تضاربت الروايات بين قائل إن الضحية التي تتحدر من ضواحي مدينة خنيفرة ظل يتربص بها الفاعل الذي يتحدر من نواحي مدينة تيغسالين، محاولا إعادة علاقتهما الغرامية إلى طبيعتها إلا أنها ترفض ذلك. فيما رواية أخرى تقول إن الفاعل لم يكن سوى طليقها الذي يرفض أن تُنظم الضحية سهرات ليلية تجعلها تتنقل بين فيلات وضيعات المنطقة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
العلوي سليمان
المعلق(ة)
29 سبتمبر 2020 07:50

المرجو التأكد من صحة الخبر

منادي
المعلق(ة)
29 سبتمبر 2020 01:17

اصلا هي مجرمة قبل كل هادا ….وكم من هن في هدا الزمان تلزمهن المحاسبة والقصاص بدون شفقة ولا رحمة….على ما وقع برجال في زمن حقوق المرأة….

Hicham
المعلق(ة)
الرد على  ملاحظ
28 سبتمبر 2020 09:26

احسنت يا اخي.

عزيز
المعلق(ة)
28 سبتمبر 2020 00:34

اين هي المراقبة : السهرات مع الكورونا !

ملاحظ
المعلق(ة)
27 سبتمبر 2020 20:47

بالله عليكم واش هذا عمل صحافيةابتداء من الصورة.
السيدة مات الله يرحمها ونحن لا نعرف ظروفها. وللي قتلها مريض وماشي راجل.
خلليو القضاء يوصل للحقيقة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x