لماذا وإلى أين ؟

الساعات الإضافية تُخرج موظفي جماعات الدار البيضاء للاحتجاج

يعود الاحتقان من جديد إلى المقاطعات المحلية للدار البيضاء، بعدما أخلف العمدة عبد العزيز العماري مع الوعود التي قطعها مع الموظفين، المنضوين تحت لواء الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية، التابعة للاتحاد المغربي للشغل، بحسب تأكيداتهم.

على هذا الأساس قرر المعنيون خوض إضراب وطني يوم 8 أكتوبر المقبل، وحمل الشارة ابتداء من الفاتح من الشهر نفسه، بالإضافة إلى تنظيم وقفة احتجاجية يوم السبت المقبل أمام المقر المركزي للاتحاد المغربي للشغل في مدينة الدارالبيضاء.

وخاب أمل الغاضبين بعدما أخلف العماري وعوده بصرف تعويضات الساعات الإضافية والمتعلقة بـ8 أشهر، برسم عامي 2019، و2020، في متم شهر شتنبر 2020. كما تم الاتفاق على مواصلة الحوار بخصوص الملفات المستوفية الشروط، ولذلك ما لم يكن.

وكان موظفو الجماعة والمقاطعات التابعة راسلوا عبد العزيز العماري بشأن التدخل لدى المصالح المعنية في جماعة الدارالبيضاء، بهدف الإسراع بشأن المراسلة الموجهة إلى قسم نفقات الموظفين، لتأجيل الاقتطاعات المتعلقة بقروض الاستهلاك لشهر يوليوز الجاري.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x