لماذا وإلى أين ؟

فضيحة بالفيديو تهز مصحة بالدار البيضاء.. استبدال جثة شخص بأخرى

تفاجأ رجل في أواخر عقده الثالث باختفاء جثمان أبيه الذي توفي داخل مصحة توجد في درب غلف بمدينة الدار البيضاء، الأمر الذي جعل  الابن يدخل في حالة من الغضب عمد على إثرها تصوير مقطع فيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تفاصيل الواقعة، وفق الفيديو المتداول، فإن إدارة المصحة اتصلت بالابن لتخبره بنبأ وفاة والده الذي كان يتلقى العلاج بسبب مرض “الكلاوي”، كما استدعته ذات المصحة من أجل استلام الجثة وأداء تكاليف العلاج، إلا أن الرجل عندما أراد إلقاء النرة الأخيره على والده تفاجأ بأنه شخص آخر.

وأضاف المتحدث في مقطع الفيديو أن جثة أبيه تم تسليمها لعائلة أخرى، يرجح أن والدهم توفي هو الآخر بالمصحة، معتبرا أن ما قامت به الأخيرة هو “قمة الاستهتار” وسوء تسيير المؤسسة، مشيرا في ذات الوقت إلى أن المصحة فشلت في تسليم الجثت لعائلاتها وبالتالي فغير مستبعد أنها أخطأت في تشخيص المرضى أو إعطاءهم الأدوية بشكل خاطئ.

ويذكر أن الفيديو تم تصويره من داخل المصحة المعنية بالرغم من محاولات بعض القائمين أو العاملين بها من منع الابن المكلوم من إتمام التصوير بها.

https://www.youtube.com/watch?v=OBg_su6UPEY&feature=emb_logo

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x