لماذا وإلى أين ؟

أسرار ردار السرعة الجديد بالمغرب

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مدوخ
المعلق(ة)
الرد على  سفيان
2 ديسمبر 2020 09:17

لا أرى أي تهكم، الا اذا كنت من مريدي هذا السيد، أنا صححت له المعلومات من مصدرها كوني واكبت هذا المشروع منذ اطلاق المناقصة أول مرة في سنة 2015، وكنصيحة أخوية أرجو منك أخي الكريم توخي الحذر من من كل ما ينشر على الانترنت من اليوتيوبرز وغيرهم من المؤثرين لان أغلبهم يبحث عن اللايكات فقط. القليل من يقدم معلومات حقيقية.

سفيان
المعلق(ة)
الرد على  مدوخ
16 نوفمبر 2020 15:04

حاولو تكتاسبو مهارات النقد البناء … تصحيح المعلومات لا يكون بهاته الطريقة التهكمية …

مدوخ
المعلق(ة)
10 أكتوبر 2020 11:59

الرادار الجديد كيحسب السرعة المتوسطة بين نقطتين، وهذا مدرج في مناقصة طلب العروض المطروحة من مديرية النقل والسلامة الطرقية، ابحث عنها.
ثانيا لم تطلب المناقصة تشغيل الرادار للضوء الاحمر، حاليا تم التعاقد على 500 رادار على مستوى المغرب وفازت بالمشروع اتلاف ثلاثة شركات المانية مغربية امراتية.
صحح معلوماتك واستسقي المعلومة من المواقع الرسمية.

اما امكانيات الرادار فهي اكثر مما ذكرت فهو قادر على ضبط مخالفات مسافة الامان بين سيارتين، والركن في اماكن ممنوعة، والتجاوز في الاماكن الممنوعة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x