لماذا وإلى أين ؟

التوزيع الكامل لإصابات كورونا على المدن والجهات (وثائق)

كشفت وزارة الصحة، اليوم الخميس، تسجيل 2929 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 142953 حالة في المغرب.

وبلغ عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية تهم التحاليل المختبرية،  2660538 منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني؛ في 2 مارس الماضي.

ومازالت جهة الدار البيضاء الكبرى تسجل أكبر عدد من الحالات، بـ1522، جلها في الدار البيضاء، وفي جهة الرباط وصلت الحصيلة إلى 366 حالة جديدة.

في الترتيب الثالث جاءت جهة مراكش آسفي بمعدل 219 إصابة جديدة إلى حدود اليوم، دائما مراكش تستحوذ على أرقامها بـ119 حالة، وفس جهة سوس ماسة كانت الحصيلة اليومية في حدود 207 حالات، أغلبها في أكادير.

ومازالت الإصابات تُسجل في جهة درعة تافيلالت، حيث وصل الرقم إلى 131 حالة جديدة هذه المرة، فيما ارتفعت الحصيلة اليومية في جهة طنجة إلى 122 بعدما كانت في انحفاض الأيام الماضية.

جهة الشرق سجلت 144 حالة، فيما كانت في حدود 76 إصابة جديدة في جهة مكناس فاس، فيما جهة واد نون سجلت أقل الأرقا بـ22 حالة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x