لماذا وإلى أين ؟

الحقاوي تعتذر لسعاد صابر سرا بعدما “قتلتها” علنا

في الوقت الذي ينتظر فيه المغاربة اعتذارا رسميا من وزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية سابقا، بسيمة الحقاوي، على خلفية إعلانها شائعة وفاة الفنانة، سعاد صابر، فضلت المسؤولة الحكومية السابقة الاعتذار في السر.

وأوضحت أسماء، ابنة الممثلة سعاد في تصريح لـ “آشكاين” أن الحقاوي اتصلت بوالدتها سعاد واعتذرت لها بشدة عن ما اعتبرته “خطأً غير مقصود، كما أنها اعتذرت لباقي أفراد العائلة وتم إغلاق الموضوع”، مضيفة “استغربنا من الخبر وأثر في نفسيتنا كثيرا بالرغم من أننا أمام والدتنا ونعلم أنها بخير”.

وشجبت المتحدثة مثل هذه الإشاعات التي تثار بين الفينة والأخرى عن وفاة الفنانين، موردة بالقول “يحز في النفس أننا ولينا نشوفوا مواقع تواصل كتروج لأخبار عندها علاقة بالموت دون التأكد من صحة الخبر”، وفق تعبيرها.

ويذكر أن الوزيرة التي غادرت الحكومة خلال التعديل الأخير كتبت على صفحتها الرسمية “قبل 6 سنوات ساهمت الفنانة القديرة والمغربية حتى النخاع سعاد صابر في الحملة الثانية” الناس الكبار كنز فكل دار”، واليوم تتوفاها المنية في نفس هذه المناسبة التي يحتفى فيها بالمسنين”.

وأضافت “رحمها الله برحمته الواسعة وأسكنها فسيح جنانه ورزق أهلها الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأثارت تدوينة الحقاوي الكثير من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي الفنانة المقتدرة سعاد صابر، لعدم صحتها مما دفعها إلى حذفها دون أن تذبج منشورا جديدا تعتذر فيه علانية إلى الفنانة وأمام الرأي العام.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
الكتاني تباعي
المعلق(ة)
9 أكتوبر 2020 23:16

حفظك الله من شر النفايات في العقد.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x