لماذا وإلى أين ؟

غضبة ملكية تُخرج مسؤولي الهرهورة ليلا لإغلاق شوارع رئيسية (صور)

استنفار أمني كبير يُطوق الهرهورة منذ مساء أمس الاثنين، وبقي طيلة الليل، بعد غضبة ملكية أخرجت المسؤولين ليلا للوقوف على أشغال إغلاق شارعين رئيسيين وتنزل الآليات لإحداث تغييرات على مستوى التهيئة الحضرية التي شابتها خروقات.

ودفعت الجولة الملكية إلى إصدار أوامر بإغلاق شارعي علال بنعبد الله وغرناطة، وهو ما باشره عمال البناء ليلا. ويسود تكتم حول طبيعة الاختلالات التعميرية التي أغضبت الملك وأخرجت المسؤولين الأمنيين والمحليين للوقوف على عملية تطويق جماعة الهرهورة وإغلاق منافذ من شوارع وأزقة.

كما لوحظ تواجد آليات ضخمة ويد عاملة بجميع أبواب غابة مخيم الهرهورة والحزام الأخضر، حيث تمت إزالة أبواب خشبية كان قد تم وضعها قبل أيام، ويبدو أنها شوهت جمالية الغابة.
كما تم إغلاق الحزام الأخضر بشكل نهائي وإغلاق شارعي غرناطة وعلال بنعبد الله الرئيسيين واللذين مازالا يشهدان أعمال صيانة وتوسيع.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Dr.Phil
المعلق(ة)
14 أكتوبر 2020 10:27

À qui appartient le maroc?

بوأنس
المعلق(ة)
13 أكتوبر 2020 18:43

جلالة الملك على حق فلو فكر المسؤولين بالإقليم قليلا لاسثتمروا الإعتمادات المالية والمدة الطويلة التي تطلبها إنشاء قنطرة في إنشاء نفق لما فيه من مزايا أمنية وجمالية رائعة. وها نحن نشهد مرة أخرى تبديد المال العمومي في طلع تاكل الكرموس انزل اشكون قالها ليك.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x