لماذا وإلى أين ؟

على طريقة الأفلام.. اختطاف واعتداء ورمي قاصر أمام مستشفى بالعرائش

توالت في الأيام الأخيرة جرائم اختطاف الأطفال والقاصرين في مختلف مناطق المملكة، حيث وفي واقعة تحاكي أحداث الأفلام، اختطفت عصابة قاصرا لا يتجاوز 17 سنة بواسطة سيارة سوداء وطعنوه ثم ألقوا به قبالة المستشفى الإقليمي “للا مريم” بمدينة العرائش.

وفي تفاصيل الواقعة، يورد محمد بلمهيدي رئيس الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب، أنه تم اقتياد الشاب إلى دوار الغديرة بتاريخ 5 أكتوبر الجاري 2020 بواسطة سيارة سوداء، حيث تم طعنه سبع طعنات بالسلاح الأبيض على مستوى الجسد ليرموه أرضا قبالة “للا مريم”.

وأوضح في بلاغ له أن أحد الشباب قام بمساعدة المعني بالأمر الذي كان مدرجا في دمائه، وتم إدخاله إلى قسم الإنعاش على الفور، مسترسلة أن المستشفى قدمت للقاصر شهادة عجز مدتها 25 يوما فقط رغم أنه كان في حالة يرثى لها ومصاب إصابات بليغية ولا يقوى على الوقوف حتى، لتعدل المستشفى عن قرارها وقدمت له شهادة عجز بها 40 يوما.

واتخذت الرابطة على عاتقها مؤازة محمد أمين التومي بناء على طلب والده، مبرزة أن مصلحة الشرطة القضائية بالعرائش تمكنت من إلقاء القبض على شخصين مشتبه فيهما في عملية الخطف والاعتداء، أحدهما صاحب السيارة السوداء “غولف” وتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، فيما لا يزال البحث جاريا عن الشخصين المتبقيين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x