لماذا وإلى أين ؟

عرس في ميدلت ينتهي بجرّ الجميع إلى القضاء

انتهى عرس نُظم في منطقة أيت عياش، التابعة لإقليم ميدلت، بجرّ الجاضرين والمنظمين والعروسين إلى القضاء، بتهم خرق حالة الطوارئ الصحية.

في التفاصيل، حسب مصدر من عين المكان، بلغ إلى علم السلطات المحلية أن منزلا يحتضن حفل زفاف بين شابين من المنطقة، وهو ما استدعى تدخل القائد وأعوان السلطة وعناصر الدرك الملكي، صبيحة أمس الاثنين، بالضبط في دوار بوعمامة بأيت أومغار، غير البعيدة من مدينة ميدلت.

ورغم التوسلات ومحاولات ثني السلطات عن أداء ما يتطلبه قانون محاربة أشكال خرق الطوارئ الصحية، عبر الإلغاء التام، إلا أنه تم توقيف العروسين وأبوي العريس والحاضرين أيضا، قصد اتخاذ المتعين في حقهم.

هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها منذ إعلان حالة الطوارئ الصحية في مارس الماضي، إذ بينما اضطر كثيرون إلى الاستنغناء تماما عن حفلات الزفاف وغيرها، تحدى آخرون التدابير المفروضة وشرعوا في الاحتفال بالزيجة. وهو ما أدى إلى توقيف حفلات عديدة واعتقال المعنيين بها في عدد من المدن.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
أمال
المعلق(ة)
27 أكتوبر 2020 15:09

هذا لي بلغ بيهم هي شي واحد ولا شي وحدة ما معروضينش ههههه زعما حسبي الله ونعم الوكيل حبسوا فينا حتى الفرحة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x