لماذا وإلى أين ؟

رجوي: ها العار ردو بالكم ناس قراب تصابوا بكورونا ومتأزمين وخا عندهم الفلوس (صور)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

تزداد الوضعية الوبائية بالمغرب تفاقما، بسبب تسجيل عدد الإصابات بالألاف بشكل يومي ناهيك عن عدد الوفيات الذي أصبح يقترب من 80 حالة كل يوم، في ظل عدم اكتمال أي لقاح، لحد الساعة، من شأنه الحد من تفشي الجائحة.

وفي الوقت الذي تدق فيه السلطات الصحية ناقوس الخطر من الفيروس، داعين الناس إلى الالتزام بالتدابير الوقائية من كورونا، ناشدت الفنانة نجاة رجوي ، متابعيها من أجل المكوث في بيوتهم وأخذ الحيطة والحذر على اعتبار أن بعض أقاربها أصيبوا بالمرض ولم يجدوا مكانا ليتعالجوا فيه.

وأوردت المغنية خريجة برنامج “ذا فويس” في منشورات متفرقة على خاصية “سطوري” على حسابها بـ “الإنستغرام”  قائلة “كورونا محيحة وناس قراب لي تصابو ومعذبين وعندهم الإمكانيات وملقاوش فين يداواو هالعار ردوا بالكم”، وفق تعبيرها.

وأضافت المتحدثة أن المستشفيات العمومية ممتلئة عن آخرها، كما أن المصحات الخاصة   بعلاج “كوفيد 19” تطلب مبالغ خيالية مقابل استقبال مرضى كورونا، مؤكدة “لي معندو مايدار يجلس فدارو ولي مضطر يخرج يحضي راسو هادشي ولا كيخلع”.

ويذكر أن الفيروس تسلل إلى أجساد بعض الفنانين الذين أعلنوا شفاءهم منه كالممثلة والمغنية فاتي جمالي والفنان العالمي ريدوان وكل من عارضة الأزياء شروق الشلواطي وعبير البراني.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد