لماذا وإلى أين ؟

الرشيدية.. التحقيق في “سرقة” أموال صهريج جماعة من قبل رئيسها

تُطوق فضيحة اختلاس جماعة غريس العلوي، المُهمشة وسط إقليم الراشيدية، بسبب شكاية جرّت الرئيس إلى القضاء، بناء على شكاية تقدم بها مستشارون إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بفاس.

وقد أحال الأخير شكايتهم على الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بفاس، كما أشار إلى ذلك محمد الغلوسي الذي يرأس الجمعية، مؤكدا أن الفرقة استمعت إلى المشتكين وانتقلت يوم 25 شتنبر الماضي إلى مقر الجماعة للقيام بإجراءات البحث التمهيدي.

ومن ضمن ما جاء في شكاية هؤلاء المستشارين، أن رئيس الجماعة وبناء على سند الطلب أمر بإصلاح صهريج بالمنطقة وهو الذي يبدو في الصورة أسفله بمبلغ 197526.27 درهم كما تفيد الفاتورة، والذي لم يهدم منه ولو مترا واحدا مكعبا على حد قولهم.

وسبق لنفس الرئيس حسب ماجاء في شكاية أعضاء المجلس أن أدين من طرف المحكمة الابتدائية بالراشدية من أجل التزوير في محرر عرفي واختلاس اموال عمومية بعقوبة ستة أشهر موقوفة التنفيذ، ومبلغ 5000درهم غرامة في إطار الملف عدد 192/2103/2019 ولازال الملف معروضا على محكمة الاستئناف بالراشيدية في إطار الملف عدد 289/2601/2019.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x