لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. صفاء وهناء تردان على إدعاء مسنة أنها أمهما الحقيقية

عقب الضجة التي أثارتها سيدة مسنة تدعي أن الفنانتين التوأم صفاء وهناء هما ابنتيها، خرجت الأخيرتين لأول مرة عن صمتهما لتؤكدان أن لا علاقة تجمع بينهما وبين السيدة المكلومة التي تبحث عن بناتها.

وأوردت الفنانتان في فيديو توضيحي لا يتجاوز 4 دقائق نشرتاه على حسابهما بالإنستغرام، أنهما تفاجأ كباقي المغاربة بإشاعة أمهما الحقيقية، مبرزين أن لا أحد تواصل معهما من قبل بخصوص الموضوع.

والتمست كل من صفاء وهناء العذر للسيدة، على اعتبار أنها تبحث عن فلذة كبدها وتظن أنهما ابنتاها عن حسن نية، مسترسلين “الحمد لله لنا أمنا لي سهرت علينا ورباتنا أحسن تربية وخلاتنا نوصلو لمراتب عالية، وهاذ الشكوك في أمومتها لينا كيأثر عليها”

بعد الضجة التي أثارتها مسنة تنحدر من مدينة خريبكة، تدعي أنها أمهما الحقيقية، مؤكدتا أنهما لا تربطهما أية علاقة بالسيدة .

وأضافتا قائلتين “لسنا ابنتيها الحقيقيات، ولنا الشرف أن تكون تلك السيدة هي أمنا الحقيقية، وكنا سنفتخر بها أمام العالم،  لكننا نملك أما نحبها كثيرا، ونتمنى من السيدة أن يجمع الله بينها وبين ابنتيها الحقيقيتن، ومن هنا كنقولولها حنا وجميع ابناء المغاربو ولادك.

والتزمت صفاء وهناء الصمت طيلة الفترة الأخيرة، وتجنبتا التعليق عن الموضوع لغاية تجميع أفكارهما وتدارس خطواتهما قبل أن يخرجا بأي تصريح قد يحسب ضدهما.

وتابع العديد من المغاربة قضية ادعاء سيدة نواحي خريبكة أنها الأم الحقيقية للفنانتين، حيث أجمع البعض على أن هناك شبه كبير بين المسنة والمغنيتين على مستوى الوجه وبالأخص الأنف.

ويشار إلى أن السيدة المكلومة كانت قد طالبت الفنانتين بإجراء تحليلة DNa للتأكد من أنهما ابنتاها اللتان تخلت عنهما تحت وطأة الظروف القاهر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حسن
المعلق(ة)
2 نوفمبر 2020 14:15

ADN هو الحل والوسيلة لتأكيد او نفي الادعاءات . وليرتاح الجميع

Selim Rami
المعلق(ة)
30 أكتوبر 2020 19:38

Salam,
Je ne vois aucun heurt ni malheur de répondre positivement à l’appel de cette malheureuse femme . Mais au contraire ,de -1 éclaircir sa situation de filiation pour un arbre généalogique, génétiquement juste ,

“De-2 contribuer à combler l’espoir d’une “mère supposée en détresse .

“Puis accepter de faire un examen d’ “ADN est honorifique ,

“Et en aucun cas “rabaissant.

Excusez moi ,ce n’est qu’un constat .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x