لماذا وإلى أين ؟

لها سوابق في الشجار.. من تكون ابنة الوزير التي “شرملت” البحري؟ (صورة)

فجأة أصبح اسم نادية الداودي موضوع الساعة في مواقع التواصل الاجتماعي والمنابر الإعلامية، ولن يكف الحديث عنها إلى غاية الحسم في قضيتها مع سفيان البحري، مسير صفحة محبي الملك المعروف، الذي “شرملته” بقنينة خمر تركت إصابة بلغية على وجهه قرب إحدى الحانات.

وحاليا توجد نجلة الوزير السابق لحسن الداودي مع البحري ضيفين على الشرطة بالرباط رهن الاعتقال، في انتظار تقديمهما أمام النيابة العامة غدا الاثنين.

فمن تكون الدوادي؟

هي متزوجة من رجل أعمال تستثمر معه في مجال تربية الخيول، وهي أم لطفلين، وتقريبا يرتبط اسمها في محركات البحث بحوادث الشجار والاعتداء، وطالما وضعت والدها في الواجهة بسبب ذلك. فسوابقها في مثل هذه المشاجرات، التي كان آخرها مع البحري، تقول إنها أقدمت ذات مرة استدراج حارس دار المسنین لیلا بمدینة خنیفرة إلى خارج أسوار المؤسسة قبل أن تعتدي عليه بالصفع، كما أوردت إحدى الجرائد الورقية.

قبل هذا الواقعة كانت الداودي قد خلقت الحدث في مستشفى بخنيفرة، حیث سبق لزوجة “أمین أمحزون” صاحب ضیعة لتربیة الخیول بمدینة خنیفرة، أن قامت بسب وشتم الطاقم الطبي، نظم على إثره العاملون وقفة احتجاجیة ضدها لأنها “عربدت” في المؤسسة الاستشفائية.

كما لاحقتها حادثة مماثلة سنة 2018 حيت تم اتهامها بالهجوم على عائلة بالهراوات في منطقة أكلموس، رفقة ستة أشخاص، وكانت حينها في حالة سكر ولو أنها نفت الأمر على لسان زوجها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حنظلة
المعلق(ة)
2 نوفمبر 2020 09:01

ابنة قيادي في حزب إسلامي تعاقر الخمر في حانة….الله أكبر ونعم الأخلاق ونعم التربية ونعم القدوة
هؤلاء الخفافيش كانوا في حملتهم الإنتخابية ينادون بمنع الخمر في المغرب قبل تحملهم المسؤولية

مغربي حر
المعلق(ة)
1 نوفمبر 2020 21:39

كما يقول المثال المصري :
يا بنت من كان النائب خالو.
هو اللي عندو شي حد من الفاميليا ديالو في منصب مميز في شي واحدة من الوزارات المعروفة الداخلية أو العدل كيحسب راسو هو المسؤول على ديك الوزارة. وتيبغي يعربد ويسب ويشتم في اي حد وفي اي مكان. وللامانة فاش كيحصل هاذ السيد او السيدة في شي مشكلة مخالفة للقانون كيفما كان نوعها وكيتاصل بهاد المسؤول العائلي تنتفاجئو بالصح بالتدخل ديال المسؤول وهاذ الأمر هو اللي رون وبعكك تطبيق نظرية القانون فوق الجميع. لهذا يجب على الحكومة اصدار قرار يمنع ويتابع قضائيا اي مسؤول مغربي في اي قطاع كان من التدخل بصفته الوضيفية لفائدة افراد عائلاتهم في مشاكلهم مع الاخرين لدى السلطات الأمنية والقضائية قصد التاثير عليها.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x