لماذا وإلى أين ؟

فيديو لزوجة تحكي مغامراتها الجنسية في خيانة زوجها يثير ضجة

خرجت إمرأة متزوجة، للحديث عن مغامراتها الجنسية مع رجال آخرين في قلب بيتها،  حيث قامت ببث شريط فيديو بوجه مكشوف، جرى تداوله على نطاق واسع، روت فيه  ما كانت تقوم به من علاقات جنسية فاضحة، قبل أن تطلب من زوجها الصفح والسماح، عما اقترفته في حقه.

ووفق الفيديو، الذي تم تداوله على منصات السوشل ميديا، أوردت ” الزوجة أن زوجها تقدم لخطبتها، والزواج منها، وأنها خدعته قبل الزواج  حيث ظن الرجل أنها عذراء، في حين أنها ليست كذلك كما اكتشف أيضا أنها مدمنة على تناول السجائر و”الشيشة” والفساد،، موضحة أنه قرر الاستمرار معها كزوج رغم عيوبها، وكان يوفر لها كل ظروف العيش الكريم، الذي تتمناه أي زوجة داخل بيت الزوجية.

وكشفت المتحدثة أنها كانت تقيم علاقات جنسية مع كل من تصادفه في طريقها سواء الجار أو الخضار أو أي شخص، مستغلة في ذلك غياب زوجها، لممارسة الجنس معهم داخل منزله وفي غيابه، لكن الزوج علم بخيانتها  من قبل الجيران، الذين سردوا عليه أفعالها المشينة.

وأضافت المتحدثة في الفيديو، أنها قررت الفرار، لتنأى بجلدها، مخافة أن يطالها عقابه وانتقامه الشديد، مبرزة أنه حتى في طريق هروبها، عاشرت رجلا أقلها على متن سيارته لمنطقة معينة، وبعده شخص آخر، اصطحبها إلى مدينة عائلتها ومسقط رأسها.

وختمت السيدة حديثها أن زوجها اتصل بها وسامحها، وخيرها بين الطلاق أو العودة لبيت الزوجية، فاختارت الخيار الأخير، وعليه قررت الخروج ببهذا الفيديو لطلب السماح و الصفح من زوجها أمام الملأ.

نشطاء على مواقع التواصل تساءلوا عن الأسباب التي دفعت هذه السيدة إلى الخروج والحديث بتلك الطريقة، وما إن كانت عن قناعة أم مرغمة؟

وشكك العديد من الذين علقوا على هذا الشريط في كون السيدة سجلت هذا الاعتراف تحت التهديد من شخص ما، مرجحين أن يكون زوجها، ومستدلين على ذلك بحركاتها ونظراتها خلال تسجيلها للشريط.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
نجيب
المعلق(ة)
8 نوفمبر 2020 01:03

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريفي مغريبي
المعلق(ة)
7 نوفمبر 2020 20:08

ههههه هادشي قبل كرونا ولا بعد كرونا،
الله امسخ عليك القح…،
او هاداك الديوث ديال كلبك راه حتى هو غير شي زم..،

ع.عبدالرحيم
المعلق(ة)
7 نوفمبر 2020 15:37

قمة الوقاحة…بالطبع إن كانت القصة حقيقية

طارق الكندي
المعلق(ة)
7 نوفمبر 2020 15:35

رسالة للناس لبغات تزوج تقلب مزيان و تييق لاختيار الوالديين .لدار فيها مصلح اجتماعي ايطييح فحال هذه الشوهةيا لطييف

عبده الرباح
المعلق(ة)
7 نوفمبر 2020 12:56

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم..حسبنا الله ونعم الوكيل من مثل هذه الشيطانة اللعينة الفاسدة والفاسقة.. قبح الله سعيها الى يوم الدين.. فعلا خلقن من ضلع اعوج وناقصات عقل ودين.. كما يقول الحديث الشريف.. لايوقرن العشرة الزوجية وحسبنا الله ونعم الوكيل..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x