لماذا وإلى أين ؟

صحيفة فرنسية تشكك في حادث وفاة قنصل فرنسا بطنجة

لم تستبعد صحيفة فرنسية أن يكون قنصل فرنسا في طنجة، الذي عُثر عليه جثة وسط إقامته أول أمس الخميس، قد تعرض لجريمة قتل، معتبرة أن الظروف المحيطة بالحادث لا تعني بالضرورة أن يكون هو الذي قرر وضع حد لحياته.

وعززت الصحيفة فرضياتها حول الحادثة، التي هزت الوسط الدبلوماسي الفرنسي، بتأخر ظهور نتائج التحقيقات التي فتحت لمعرفة حقيقة الوفاة، مشيرة إلى أن القنصل العام الفرنسي الراحل شوهد لآخر مرة مساء الأربعاء الماضي، تحديدا عند الساعة التاسعة مساء، أي أقل من يوم على وفاته.

وقد كان حينها عائدا إلى منزله بعد جولة قام بها على الأقدام، حسب مصدر الصحيفة الذي قالت إنه مقرب، والذي شدد على أنه لا يبدو أن ظروف الحادثة لا تؤدي إلى الانتحار كما ورد، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات التي لا تزال جارية.

كما كشف المصدر ذاته أنه في يوم الجمعة 13 نونبر الجاري سافر القنصل الراحل إلى الرباط للقاء السفيرة الفرنسية هيلين لوغال، وأن الأخيرة لم يصدر عنها بدورها أي توضيح بخصوص هذه الوفاة الغامضة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x