لماذا وإلى أين ؟

من جديد.. اختفاء رضيعة من أمام منزل أسرتها في ظروف غامضة

لا تزال الطفلة الرضيعة  إلهام التي تتحدر من قرية تيولي التابعة ترابيا لإقليم جرادة مختفية عن الأنظار منذ ثلاثة أيام دون أي مستجدات عن تفاصيل الإختفاء الذي استنفر العائلة والساكنة.

ووفق المعطيات المتوفرة لـ “آشكاين” فإن الطفلة البالغة من العمر  سنة ونصف اختفت عن الأنظار في ظروف غامضة يوم الثلاثاء الماضي بعدما كانت تلعب رفقة أختيها بالقرب من منزلهم المطل على إحدى الغابات.

وترجح الأسرة المكلومة أن يكون سبب اختفاء الرضيعة هو اختطافها من قبل أحد الأشخاص لغرض ما، حيث لا تنفك في البحث عن فلذة كبدها ليل نهار رفقة ساكنة القرية والدواوير المحادية.

وتسابق الأسرة المكلومة الزمن للعثور على إبنتها حية وسالمة، إلا أن لا جديد لحدود اللحظة يجعلها تخشى أن يكون مصير ابنتهم مأساويا كباقي الأطفال الذين تم اختطافهم في الآونة الآخيرة والذيم تم العثور عليهم جثتا مهدودة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x