لماذا وإلى أين ؟

الفزازي: منار اسليمي مطلوب حيا أو ميتا

نوه الشيخ محمد الفزازي؛ رئيس الجمعية المغربية للسلام والبلاغ، من خلال تدوينة عنونها بـ”عبد الرحيم منار اسليمي مطلوب حيّاً أو ميّتاً”، بما سماه “جهوده وتضحياته في الدفاع عن القضية الوطنية”.

وقال الفزازي، “لا أعرف هذا الرجل إلا من خلال الشاشات، ولم يسبق لي أن التقيت به أو كلمته”. مردفا “منار اسليمي؛ أحدُ المجاهدين بسلاح البيان والتحليل والتحذير والمواجهات والمناظرات، يملأ الفراغ في هذا الجانب الحساس، الذي تحتاج إليه كل قضية عادلة مثل قضية وحدتنا الترابية”.

المتحدث أكد أن “المغرب ناجح في حربه العسكرية والمخابراتية والدبلوماسية بخصوص الصحراء المغربية”، مشيرا إلى أن “هذا النجاح في حاجة إلى دعم متواصلٍ من النخبة المثقفةِ والإعلام بأنواعه لكشف شبهاتِ العدوّ، ولشرح ما يجري للمواطنين، ولمساندة حماةِ الثغور والحدود بالدعم المعنوي، ورفع معنوياتهم والشّدّ على أعْضادِهم”.

ونوه رئيس الجمعية المغربية للسلام والبلاغ، بالعمل الذي تقوم به وسائل الإعلام المغربية في الدفاع عن الوطن وثوابته، وكذلك “المناصرين الأجانب على قنواتهم الخاصة، والذين لا يقلون عن أشقائهم المغاربة حرارةً وحيويّةً في الدفاع عن هذه البلاد العريقة في التاريخ والحضارة والجهاد”، وفق المتحدث.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x