لماذا وإلى أين ؟

الدار البيضاء.. منع وفقة تضامنية مع فلسطين وتوقيف 15 شخصا ضمنهم قاصرين

أوقفت سلطات أمن الدار البيضاء، مساء اليوم الأحد، شبابا بلغ عددهم 15، ضمنهم ثلاثة قاصرين، وهم يحملون أعلام فلسطين بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني. وجاء توقيفهم أثناء مزاولتهم رياضة ركوب الدراجات الهوائية أمام شاطئ عين الذئاب، وتم اقتيادهم للدائرة الأمنية غاندي وتحرير محاضر لهم  ليتم الإفراج عنهم بعد ذلك.

وقالت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة إن الاعتقال الذي سمته بـ”الظالم” تم بالموازاة معه مصادرة الدراجات الهوائية للمعتقلين وتعريضهم للسب والشتم على حد ما قالته. مؤكدة في بلاغ لها أن “القضية الفلسطينية كانت ولا تزال وستظل حية في أعماق قلوب أبناء هذا الوطن وأن أي محاولات للتطبيع مع الكيان المحتل لن تلق سوى الرفض والاستهجان”.

من جهتها، اعتبرت جماعة العدل والإحسان، عبر موقعها الرسمي، أن “المنع جرى دون بيان أسباب المنع، في وقت مستغرب حيث يخلد العالم اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Freeman
المعلق(ة)
30 نوفمبر 2020 09:34

السكيزوفرينسي المغربي.
بطونهم في المغرب و عقولهم في المشرق.

مغربي
المعلق(ة)
29 نوفمبر 2020 20:38

منين كاتكون قضية وطنية اهم بكثير لا احد يخرج للاسف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x