لماذا وإلى أين ؟

مستجدات مثيرة في قضية شبكة غسل الأموال بمراكش

حددت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بالمحكمة الابتدائية بمراكش يوم الاثنين 7 دجنبر المقبل، لعقد ثاني جلسة من محاكمة أفراد شبكة للاتجار في المخدرات وغسل الأموال التي تم تفكيكها في المدينة.

وتمت متابعة 6 متهمين في حالة اعتقال من أجل تهم تتعلق بـ”النصب وترويج المخدرات وإهانة الضابطة القضائية، التسديد غير القانوني، بيع وشراء العملات الأجنبية وشيكات السفر من طرف المتعاملين في الصرف اليدوي المرخص لهم، السرقة المشاركة في ترويج المخدرات، صنع وثائق تتضمن وقائع غير صحيحة”.

كما تمت متابعة مهاجرين مغربيين يحملان الجنسية الفرنسية في حالة سراح من أجل حيازة المخدرات، فيما قررت النيابة العامة متابعة مواطن فرنسي من أصول تركية وموثقة في حالة سراح من أجل التسديد غير قانوني طبقا للفصول 1 و 15 و 17 من ظهير 1949 المتعلق بقانون الصرف.

وكانت العرفة الجنحية التلبسية التأديبية، عقدت الاثنين 23 نونبر الجاري، الجلسة الأولى من المحاكمة قبل أن ترفض الموافقة على منح السراح المؤقت لستة متهمين في الملف.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x