لماذا وإلى أين ؟

ربيبة باطمة تجر والدتها إلى المحكمة (فيديو)

لا تزال الفنانة المراهقة البحرينية حلا الترك، ابنة زوج المغنية دنيا بطمة، محمد الترك، تعيش على وقع تشتتات عائلية وخلافات حادة بسبب المشاكل بين والدتها منى السابر من جهة ووالدها وزوجته دنيا من جهة أخرى.

وكشفت السابر أن ابنتها حلا رفعت ضدها دعوى قضائية بالمحكمة “بضغط من المحيطين بها حاليا”، مشيرة -بدون أن تذكر الأسماء- إلى طليقها الترك وزوجته المغربية بطمة، على اعتبار أن حلا بعد بلوغها سن 18 سنة اختارت العيش مع والدها.

وقالت السابر في تصريح لبرنامج “إيتي بالعربي” “رفعت قضية علي بس هي مو بايدها السبب اللي حوليها، ما في بنت ترفع دعوى على أمها وما تحكمو عليها ما حدا بيعرف كيف هي الظروف لي عايشتها حلا”، ولم تكشف المتحدثة عن نفاصيل وسبب الدعوى.

وأضافت “حلا كان بدها تسلم عليا بالمحكمة بس ما خلوها تسلم، وهذا سبب يخليني قول أنو حلا مو بإيدها تاخذ قرار رفع دعوى ضدي”، مبرزة “شعور بشع أنو بنتك ترفع عليك دعوى قضائية”، مسترسلة وهي تخاطب ابنتها “حسي بيا بشو بحس حسي بأمك”.

وتابعت السابر قائلة ” بدي القضاء ينصفني خلاص منشان أولادي يرتاحو وفي الأول والأخير بدي أولادي يعيشوا في بيئة صحية وما يضغط عليهم حدا وما حد يخليهم يتكلمون كلام هو أصلاً مو حلو بحقهم”.

ووجّهت السابر رسالة إلى ابنتها جاء فيها “يا حلا أنا أم وما بتعرفي قيمة هذه الكلمة الا لما تصيري أم وانت بالنهاية بتضلك بنتي وبدي شوفك أحسن بالعالم بس بليز حسي بإمك قديه عم تعاني لأني أنا لا أحب ان تنحطي في هذه المواقف خاصة إنك معروفة”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
بحريني
المعلق(ة)
2 ديسمبر 2020 08:04

متزوج مغربية لابد من المشاكل لأن المغربية تريد كل شئ لوحدها وبعد تجمع كل ثروة الترك تجدع زوجها الي أقرب زبالة.

سالم
المعلق(ة)
1 ديسمبر 2020 21:07

اقل ما يقال عنها مسخوطة امها سأل أحد الصحابة رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وعلى آله من أحق بصحبتي فأجابه أمك ثم قال ومن قال أمك وقال ثم من قال أمك بعدها قال أبوك .
وجاء في السيرة العطرة لرسولنا ومعلمنا ان صحابيا كان على فراش الموت وبينما هو يحتضر أبى فمه أن ينطق بالشهادة فسألوا رسول الله صلى الله عليه وسلم عن ذلك فاستدعى امه وطلب منها أن تسامحه أو يكون مثواه النار فرق قلبها وسامحت ابنها عندها انطلق فمه بالشهادة .العمر مهما طال قصير وأعظم ما في هذا الوجود الأم كيفما كانت وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

احمد
المعلق(ة)
1 ديسمبر 2020 20:01

قمة النذالة أن يرفع المرء دعوى في المحكمة ضد أمه أو أبيه . الله يرحمك يا شوقي : إنما الامم الأخلاق ما بقيت **** فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x