لماذا وإلى أين ؟

أزمة كورونا تحول براني من مغنية إلى بائعة “بيجامات” (صور)

لا يخفى على الكثيرين أن جائحة “كوفيد19” أرخت بظلالها على العديد من القطاعات والمجالات، إذ أثرت سلبا على مداخيل العديد من المواطنين الذين فقدوا عملهم بالأخص في قطاع تموين الحفلات والموسيقيين والفنانين والمغنيين الذين يعتمدون على الأفراح والمناسبات لكسب رزقهم.

ودفعت الأزمة المستمرة منذ مارس الماضي، الفنانة المغنية كوثر براني إلى الالتحاق بركب الفنانات اللواتي حولن حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “إنستغرام” إلى منصة لإشهار مواد التجميل والملابس من أجل بيعها لمتابعيهن.

ونشرت براني خريجة برنامج “أراب أيدل” عددا من الصور وهي ترتدي منامات (بيجامات) مختلفة الأشكال والألوان، إذ أرفقتها بتعليق جاء فيه ” آشمن مدينة انتوما و كيف داير البرد عندكم ؟ سلاح البرد هو شاي مغربي معشب و بيجاما رفيعة”.

وأضافت براني اسم المحل الذي يبيع تلك المنامات التي تسوق لها، ليلقى منشورها تفاعلا من طرف بعض متابعيها الذين أبدوا إما رغبتهم بمعرفة الأثمنة أو الذين أجابوها باسم المدينة التي يتواجدون بها.

ويذكر أن عددا من الفنانات المغربيات لجأن بشكل كبير ومنذ الحجر الصحي إلى إشهار منتجات التجميل والملابس قصد بيعها لفائدة ماركات ومحلات، ومن بينهن الممثلة صفاء حبيركو والمغنية دنيا بطمة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
redouane
المعلق(ة)
4 ديسمبر 2020 11:23

mais ce quoi ce niveau de cette presse ??? de publier des sujets a la con et qu’elle exerce une activité commerciale que ce que ca a d’important pour les lecteurs ?

اتحادي رجاوي
المعلق(ة)
3 ديسمبر 2020 22:37

ما زلنا والحمد لله نستمع فقط للدكالي وبلخياط والحياني ونعيمة ولطيفة وعزيزة….اما هؤلاء فمن يكن ؟ كيف تصفهن يا كاتب المقال بفنانات؟ اذا كانت باطمة فنانة ، فماذا تكون نعيمة ولطيفة؟ قل مغنيات …لو كانوا فنانات لما اضطروا لبيع ملابسهن في كراج علال …او الانستغرام…
الزمن الردئ تبا له…

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x