لماذا وإلى أين ؟

أزمة كورونا تحول براني من مغنية إلى بائعة “بيجامات” (صور)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

لا يخفى على الكثيرين أن جائحة “كوفيد19” أرخت بظلالها على العديد من القطاعات والمجالات، إذ أثرت سلبا على مداخيل العديد من المواطنين الذين فقدوا عملهم بالأخص في قطاع تموين الحفلات والموسيقيين والفنانين والمغنيين الذين يعتمدون على الأفراح والمناسبات لكسب رزقهم.

ودفعت الأزمة المستمرة منذ مارس الماضي، الفنانة المغنية كوثر براني إلى الالتحاق بركب الفنانات اللواتي حولن حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “إنستغرام” إلى منصة لإشهار مواد التجميل والملابس من أجل بيعها لمتابعيهن.

ونشرت براني خريجة برنامج “أراب أيدل” عددا من الصور وهي ترتدي منامات (بيجامات) مختلفة الأشكال والألوان، إذ أرفقتها بتعليق جاء فيه ” آشمن مدينة انتوما و كيف داير البرد عندكم ؟ سلاح البرد هو شاي مغربي معشب و بيجاما رفيعة”.

وأضافت براني اسم المحل الذي يبيع تلك المنامات التي تسوق لها، ليلقى منشورها تفاعلا من طرف بعض متابعيها الذين أبدوا إما رغبتهم بمعرفة الأثمنة أو الذين أجابوها باسم المدينة التي يتواجدون بها.

ويذكر أن عددا من الفنانات المغربيات لجأن بشكل كبير ومنذ الحجر الصحي إلى إشهار منتجات التجميل والملابس قصد بيعها لفائدة ماركات ومحلات، ومن بينهن الممثلة صفاء حبيركو والمغنية دنيا بطمة.

 

    اتحادي رجاوي
    03/12/2020
    22:37
    التعليق :

    ما زلنا والحمد لله نستمع فقط للدكالي وبلخياط والحياني ونعيمة ولطيفة وعزيزة….اما هؤلاء فمن يكن ؟ كيف تصفهن يا كاتب المقال بفنانات؟ اذا كانت باطمة فنانة ، فماذا تكون نعيمة ولطيفة؟ قل مغنيات …لو كانوا فنانات لما اضطروا لبيع ملابسهن في كراج علال …او الانستغرام…
    الزمن الردئ تبا له…

    13
    3
    redouane
    04/12/2020
    11:23
    التعليق :

    mais ce quoi ce niveau de cette presse ??? de publier des sujets a la con et qu’elle exerce une activité commerciale que ce que ca a d’important pour les lecteurs ?

    1
    2

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد