لماذا وإلى أين ؟

مصدر يكشف عن تفاصيل مثيرة حول اعترافات “بيدوفيل فاس”

كشف مصدر من هيئة دفاع الطفلات القاصرات ضحايا ما بات يعرف بـ”بيدوفيل فاس”، عن معطيات مثيرة حول اعترافات هذا الأخير خلال التحقيق معه.

وأوضح المصدر الذي تحدث لـ”آشكاين” وطلب عدم الكشف عن هويته للعموم، أن هذا “البيدوفيل اعترف أمام النيابة العامة بالمنسوب إليه وقال إنه يحب الأطفال ولا يستطيع مقاومة نزواته، وطلب الاعتذار، وأنه لم يغتصبهن وإنما كان يداعبهن بعضو ذكري اصطناعي في مناطق حساسة من أجسامهن”.

وأضاف ذات المتحدث أن “النيابة العام أمرت بتمديد اعتقال المتهم وإحالته على قاضي التحقيق من أجل تعميق البحث معه في التهم الموجهة له”، ومن بينها “هتك عرض قاصرات والتغرير بهن والتشجيع على أعمال إباحية وحيازة واستعمال المخدرات”، مشيرا (المصدر) إلى “أن عدد ضحايا هذا المتهم بلغ لحدود الآن أربع قاصرات”.

وفي ما يخص الشخص الثاني الذي أعتقل مع المتهم الفرنسي، أكد مصدر “آشكاين” أنه “قد تم الإفراج عنه وتقررت متابعته في حالة سراح، بعد توجيه تهمة التغاضي عن ممارسة الدعارة له “، مردفا أن “هذا الشخص كان قد قام بكراء محل في ملكيته للفرنسي المتابع في هذه القضية في نفس اليوم الذي اعتقلا فيه، وذلك بغرض أن يضع فيه بعض الأغراض حسب أقواله”.

وكان العشرات من المواطنين قد حاصروا في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء 2 يناير الجاري، مواطنا أجنبيا داخل أحد المحلات بمدينة فاس، وذلك بعد اتهامه بالتحرش بقاصرات والاعتداء الجنسي على أطفال بعضو ذكري اصطناعي، قبل أن يتم اعتقاله برفقة أحد الأشخاص ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x