لماذا وإلى أين ؟

الأندلسي لـ”آشكاين”: دخلت مخاطرة برئاسة الرجاء و”لّي دمّو خضر دابا يِْبان”

اعتبر رئيس الرجاء البيضاوي المؤقت، رشيد الأندلسي، في تصريح لـ”آشكاين، أن رئاسته للفريق مغامرة ومخاطرة، مستدركا بالتساؤل “ماذا لو لم أترشحوفي ظل عدم وجود أي مرشح لخلافة الزيات؟”.

وقال الأندلسي، الذي يرأس جمعية “ذاكرة الدار البيضاء” ذات المنفعة العامة، إن الفريق يسير في الطريق الصحيح، وبالتالي ترتفع مصاريفه، مضيفا أن  الزيات رئيسا مثاليا وعمليا وقدم أفضل ما لديه، وبالتالي من العيب ألا نُكمل ما قام به، رغم الظروف الصعبة التي فرضها كوفيد 19 على الصعيد العالمي، ونطلب أن يرفع عنا هذه الجائحة”.

وعن الأولويات، قال في تصريحه إنه يريد جمع الشمل وتوحيد الرؤية، والتفاف الجميع حول الفريق، وتحقيق التعاون الجماعي، و”لي رجاوي ودمو اخضر يبان هنا”.

وختم تصريحه لـ”آشكاين” قائلا إن هناك تعبئة “من قبل أناس واعين وثابتين في مواقفهم، ويبحثون عن الحلول والمخرج المناسب”.

يشار إلى أنه تقرر تعيين جواد الأمين كاتبا عاما جديدا بدل أنيس محفوظ، الذي قد يصبح نائبا ثانيا للرئيس مع استقالة العديد من أعضاء المكتب كعماد هضور أمين الصندوق ونوال العيداوي مساعدة السكرتير العام وإبراهيم شكري رئيس لجنة المسابقات.

كما تقرر تأجيل الجمع العام الذي كان مقررا يوم 21 دجنبر إلى موعد لاحق. بسبب حالة الطوارئ الصحية على اعتبار أن إدارة النادي توصلت بطلب من منخرطي النادي بعقد الجمع العام بطريقة حضورية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x