لماذا وإلى أين ؟

بنعبد الله يصف محركي دعوى قضائية ضده بـ”السمسارة” و”التافهين”


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

اعتبر الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بن عبد الله الدعوى المرفوعة ضده من طرف تيار “قادمون” التي أخرتها المحكمة من المداومة، “تافهة تماما”، وأن “من يتزعمها لا وجود له في الحزب”، متهما إياه بـ”السمسرة” داخل الحزب، بقوله إن “سبب إخراجه من الحزب هو أنه “كان كايبيع ويشري داخل الحزب” “.

وقال نبيل بنعبد الله، في تعليقه على قرار إستئنافية الرباط إخراج الدعوى المرفوعة ضده من قبل تيار “قادمون” من المداومة، إن “الموضوع تافه تماما”، مضيفا “ما غابقاوش مدينها فهادشي، ونحن لا نلتفت إليه ولا أثر له وسط الحزب التقدم والاشتراكية”.

موردا، في تصريح لـ”آشكاين”، أن من رفع الدعوى “لا يمثل أي شيء وليس له أي امتداد داخل الحزب”، متهما إياه بـ”السمسرة” بالقول: “ذلك الشخص أزلناه من الحزب لأنه كان “كايبيع ويشري وسط الحزب”، دون تسمية الشخص الذي يقصده بهذا الكلام.

وشدد بن عبد الله في حديثه لـ”آشكاين”، على أن هذه الدعوى “مسألة ثانوية جدا عندهم في الحزب، بل وأنها غير موجودة في الأصل”، مؤكدا في جوابه على سؤال “آشكاين” إن كانت حتى الدعوى القضائية أمرا ثانويا؟، (مؤكدا) على أن “المعني حاول تقويض مؤتمر بأكمله للحزب ولكنه فشل في ذلك”، مشددا على أن “الأمر لا أهمية له”

وأضاف، “ولمعرف هل له فعلا امتداد داخل الحزب، فأعضاء المكتب السياسي للحزب عددهم 30 فردا، واللجنة المركزية للحزب بها 480 فرد، وهما أعلى هيئات داخل الحزب”، متحديا محرك الدعوى بالقول: “يجيب واحد من هاد الهيئات معه”، وهو ما يؤكد حسب بن عبد الله أن “المسألة تافهة ولا علاقة لها بما يقوم به الحزب”.

جدير بالذكر أن محكمة الاستئناف بالرباط قررت إخراج ملف الدعوى المرفوعة من طرف تيار “قادمون”، ضد نبيل بن عبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية من المداولة، قصد استدعاء وزير الداخلية وإدراجه بالجلسة المقبلة بتاريخ الثالث من فبراير 2021.

    مواطن محلي
    13/01/2021
    21:40
    التعليق :

    الذي يبيع و يشتري داخل الحزب الذي كان عتيدا، هو المتسلط بنعبدالله ،مثله مثل صنوه لشكر…..

    5
    2
    مناضل
    14/01/2021
    10:18
    التعليق :

    خير رد على هذا القمار هو … وادا اتتك مدمتي من ناقص…فتلك الشهادة اني كامل.

    0
    0
    عبد الله
    14/01/2021
    16:21
    التعليق :

    تروتسكي بصيغة مضحكة

    0
    0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد