لماذا وإلى أين ؟

رئيس شبيبة حزب بنعبد الله يقاضي أمين مالها ويطالبه بتعويض مهم (وثيقة)

جر يونس سراج، الكاتب الوطني للشبيبة الاشتراكية، أمين مال هذه الأخيرة، معاذ الوزاني الشاهدي، إلى القضاء بمجموعة من التهم.

وحسب وثيقة حصلت عليها “آشكاين” فإن كاتب الشبيبة الاشتراكية التابعة لحزب التقدم والاشتراكية، يتهم أمين مالها في شكاية مباشرة بـ”التشهير والقذف والسب والشتم”، وقد تم تحديد يوم 26 من شهر يناير الجاري، كموعد لأول جلسة للنظر في هذه الدعوى من طرف المحكمة الابتدائية بفاس.

وطالب سراج في الشكاية التي رفعها ضد زميله في قيادة الشبيبة، بتعويض مالي قدره 80 مليون سنتيم.

مصدر من داخل التقدم والاشتراكية، أكد أن سراج تقدم بهذه الشكاية ضد الوزاني بعدما حاول هذا الأخير تقديم طلب افتحاص، تتوفر “آشكاين” على نسخة منه، لمالية ذات الشبيبة من طرف المجلس الأعلى للحسابات، يؤكد فيها عدم وجود أية وثيقة تؤكد ما جاء في التقرير المالي للمؤتمر الأخير لذات الشبيبة، والذي انتخب فيه سراج كاتبا وطنيا.

المصدر نفسه أوضح أن الوزاني توصل باستدعاء الشكاية المقدمة ضده يوما واحدا بعد طرده من المكتب الوطني للحزب، مرجعا هذا الصراع إلى التطاحن حول اللائحة الوطنية للشباب خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x