لماذا وإلى أين ؟

وفاة مفاجئة لأستاذ أمام تلاميذه بإنزكان (وثيقة)

توفي صباح اليوم أستاذ بالتعليم الابتدائي أمام أنظار تلامذته بالقسم، بعد أن سقط مغشيا عليه، وتم نقله إلى المستعجلات حيث فارق الحياة.

وكشف عبد الوهاب السحيمي، عضو المجلس الوطني لتنسيقية الأساتذة حاملي الشهادات، عن تفاصيل الحادث التي وصفها بـ”الفاجعة”، موردا قوله “رسالة توصلت بها قبل قليل: “فاجعة  هذا الصباح الإثنين 18 يناير 2021: وفاة  زميلنا في العمل الأستاذ لحسن صغير”

وأوضح الفاعل التروبي عبد الوهاب السحيمي، في تدوينة له عبر حسابه الفيسبوكي، أن الأستاذ المتوفي “بعد أن سقط مغميا عليه داخل القسم أمام تلاميذه،  بمدرسة الرشاد التمسية المركز، انزكان أيت ملول؛ وقد نقل الفقيد بسيارة إسعاف الى المستعجلات حيث فارق الحياة”.

ولفت السحيمي، في معرض تدوينته، إلى أن “الفقيد قضى حوالي 34 سنة من العمل كمدرس حاملا عبئ ومشاق رسالة مهنة التربية و التعليم”، منهيا تدوينته معزيا بقوله: “نعزي أنفسنا و كافة الأطر الإدارية و التربوية بمؤسسة الرشاد، وتعازينا القلبية الحارة لأسرته الصغيرة و الكبيرة”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x