لماذا وإلى أين ؟

مستشارون بيجيديون يشتكون تهديدهم بالذبح (فيديو)

قال عبد المنعم بيدوري، نائب سابق لرئيسة جماعة المحمدية، إنه قد تم تهديد أعضاء حزب العدالة والتنمية، بالتصفية الجسدية أثناء أشغال دورة المجلس الجماعي لمدينة المحمدية، صباح اليوم الجمعة 22 يناير الجاري، من طرف من وصفه بـ”البلطجي”، مشيرا “على مرأى ومسمع باشا المدينة”.

وزاد بيدوري، الذي كان مكلفا بالتدبير المفوض لقطاع النظافةفي فيديو له على حسابه الشخصي بـ”الفيسبوك” أنه “تم تهديد فريق العدالة والتنمية  من طرف أحد البلطجية ،أحدهم تعدى على حرمة المجلس أمام السلطة المحلية مرأى الباشا، هدد نجيب البقالي وإيمان البقالي الرئيسة السابقة لمدينة المحمدية، وبقية أعضاء المجلس، بالقتل”، مضيفا “نحن الآن أمام الدائرة المركزية للسلطة من أجل تقديم شكاية” مؤكدا “لهذا البلطجي سوابق قديمة، سبق وأن قدمنا فيه أربعة شكايات ولا شيء تغير”.

وأضاف المتحدث ذاته، “للأسف نحن نمارس دورنا الدستوري في أسوأ ما يكون، مهددون بالقتل والبلطجة أمام مسمع الجميع” مشيرا “المقصود هو أن نتوقف عن حضور الجلسات وعدم القيام بدورنا كأعضاء المجلس وممثلين عن الساكنة، هناك تواطئ جماعي سمح لهؤلاء البلطجية اقتحام الجلسة وتهديدنا”، مشيرا “هذا هو حال المنتخب في مدينة المحمدية، وهذا ليس مجالا للاشتغال، ولا أحد يحمينا، وأنا شخصيا مستحيل نترشح مستقبلا في ظل هذه الظروف”.

من جهتها، أعلنت إيمان البقالي، الرئيسة السابقة لمدينة المحمدية، من خلال منشور لها على حسابها الشخصي في “الفيسبوك” أنها تخوض اعتصاما بالقول “الآن ندخل في الاعتصام أمام المنطقة الأمنية، بعد فضل باشا المدينة في حمايتنا من البلطجية وغياب الأمن”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x