لماذا وإلى أين ؟

حياة الإدريسي تزف خبرا سارا لمهماه عبر “آشكاين” (وثيقة)

تفاعلت الفنانة المغربية حياة الإدريسي مع تدوينة الممثلة عائشة مهماه التي كشفت أنها تعاني بشكل كبير مع الجرذان التي أصبحت تقتسم معها بيتها الصغير.

ونشرت الادريسي منشورا على خاصية “سطوري” بحسابها على الإنستغرام،  جاء فيه “الله يخليكم اللي عندو رقم الممثلة عائشة ماهماه يرسلو لي على الخاص الله يخليكم المسألة عاجلة”، وفق تعبيرها.

وأوردت الإدريسي في حديث مع “آشكاين” أن شخصا ما تعاطف مع الممثلة مهماه وأراد مساعدتها في محنتها، مبرزة أنها تسعى إلى التواصل مع الأخيرة كوسيطة خير.

ولم تشأ الإدريسي الحديث عن تفاصيل أوفى،  معتبرة أن الأمر يدخل في إطار تقديم يد العون للممثلة، مشيرة إلى أنها حاولت الاتصال بالمعنية بالأمر لكن لم تجب على هاتفها بعد.

وكانت مهماه قد أدرجت في تدوينة دبجتها على حسابها بموقع “فايسبوك” قائلة “كل الناس تحارب كورونا والحمد جاء التلقيح…وانا لازلت في حرب مع الطوبات هججوني من بيتي”.

وأبرزت الممثلة أنها في أمس الحاجة إلى تغيير مسكنها، موردة بالقول “وأسأل الله أن أجد بيتا أسكنه رغم غلاء الكراء”، مشيرة إلى أن عددا من الأشخاص يحاولون مساعدتها وهي ممتنة لذلك.

وأضافت “شكرا لكل من يحاول مساعدتي في إيجاد بيت يناسبني….يارب بلغني امنيتي بكرمك لاني لا أنام”.وتابعت قائلة ” كورونا والطوبات بزاف علي، افرجها يارب…تعبت يارب افرجها من عندك”، وفق تعبيرها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن2
المعلق(ة)
3 فبراير 2021 22:31

عشرات الآلاف من العمارات تشيد….وملايير الارباح تحقق….ولا من يخصص سكنا للممثلة عائشة مهماه ومثيلاتها. فئات كثيرة من المغاربة تتعاطف مع فلسطين…وتنتقد التطبيع مع اسرائيل….وتنتقد الدولة على هذا التطبيع…ولا تفكر في ” عائشة ماهماه ” المغربية التي تعاني…. كباقي المحتاجين ..لا حاجة للبحث عن الاسباب…لكن واقعها يفرض على المغاربة مساعدتها ومساعدة كل محتاج…..من يريد ان يتعاطف…عليه ان يبدأ ب” المقربين “….المغاربة المحتاجين.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x