لماذا وإلى أين ؟

“مول البندير” يتعرض لتعنيف مزيف (صورة)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

ظهر المغني الشعبي عثمان مولين الملقب بـ “مول البندير” في أحدث صورة له، وآثار الضرب والاعتداء بادية على وجهه على شكل كدمات تحيط عينيه.

ونشر “مول البندير” الصورة على خاصية “سطوري” بحسابه الشخصي على الإنستغرام”،أرفقها بتعليق “أوقفوا الاعتداءات”، حيث تفاعل معها متابعيه وتم إعادة نشرها متسائلين عما حدث له.

المغني الشعبي خرج لتوضيح الأمر في شريط فيديو نشره أيضا على خاصية “سطوري”، أورد فيه أنه لم يتعرض لأي اعتداء وإنما هو منخرط في حملة تحسيسية مناهضة للعنف.

وأشار مولين إلى أنه بخير واختار التحسيس بخطورة الجرائم التي باتت تطفو على المجتمع، وذلك بعد ارتفاع حالات الإعتداء والسرقة في عدة مدن، موجها شكره للسلطات الأمنية، على المجهودات المبذولة لمحاربة هذه الجرائم.

ونشر “مول البندير” صورا لعدد من متابعيه الذين انخرطوا من جانبهم في الحملة التي لاقت تفاعلا كبيرا من طرف بعض المشاهير الذين انخرطوا بدورهم فيها.

 

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد