لماذا وإلى أين ؟

عزيزي يتحدث عن “حبيبه” ومخاوفه من نشر صورتهما معا في عيد الحب (وثيقة)

أثار المغني والممثل الشاب فيصل عزيزي الجدل من جديد اليوم الأحد 14 فبراير الجاري، على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تدوينة عن “حبيبه” بمناسبة عيد الحب.

ونشر عزيزي، المعروف بإطلالاته الجريئة والتي يعتبرها البعض “نسائية”، منشورا على حسابه بموقع رفع الصور والفيديوهات”، قائلا “بمناسبة عيد الحب.. كنت باغي نبارطاجي صورة ديالي مع bb وداكشي ساعة درت بناقص”.

وأضاف الفنان “تقدر تنوض قيامة وتولي مسألة رأي عام”، مبرزا “شحال من أحباب مجبرين يتحابوا مخبيين، ما يقدروا لا يعبروا عليه علنا لا يعيشوه في هدوء واحترام”.

واعتبر المتحدث أن الحرية ليست من نصيب الجميع، موردا بالقول “لأن الحرية ما معطياش لكلشي، إيوا تعيدوا فيه السم إن شاء الله”، بحسب تعبيره.

ولاقى منشور عزيزي تجاوب عدد من متابعينه، الذين اجتمعوا على أنهم يعرفون مسبقا ميولاته الجنسية التي طالما أنكرها المعني بالأمر، رغم إطلالاته المثيرة بحسبهم.

وعلق أحدهم قائلا ” بغيتي توصلنا أنه كتحتافل مع ذكر بحالك كتخاف من الرأي العام حشم غير على ديك سنطيحة لي عندك”، وكتب آخر ” اودي غير دوي عرفناك مصاحب مع فلان”.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
فيفتي
المعلق(ة)
15 فبراير 2021 11:05

اذا لم تستحيي فاصنع ما شئت…………..

محمد أيوب
المعلق(ة)
15 فبراير 2021 08:22

سموا الأشياء بمسمياتها…هذا شذوذ جنسي لا أقل ولا أكثر…وبين الإناث يسمى سحاقا… الحب قيمة عاطفية كبيرة ومحترمة بين الكائنات بما فيها الحيوانات…لا يمكن تخيل حب ذو ميول جنسية بين ذكر وآخر أو أنثى وأخرى…هذا مخالف للفطرة الإلاهية التي فطر الناس عليها…وأية ميول نحو نفس الجنس ما هي إلا خروج وانحراف عن هذه الفطرة…فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم…

كريمة كريمة
المعلق(ة)
15 فبراير 2021 00:36

حسبنا الله ونعم الوكيل

ابو زيد
المعلق(ة)
14 فبراير 2021 23:19

نشكركم على المحتوى …
ضدا على افكار و قناعات الناس…هممنا في الحضيض….اخلاقنا …ذهبت…الكل يساهم….
كل كلمة ..كل نية..شاهد…يوم لا….

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x