لماذا وإلى أين ؟

بعد مقال الأمير هشام.. مصدر أمني سعودي يكشف عن مصير الوليد ابن طلال

بعد المقال المثير للأمير هشام العلوي الذي قصف فيه النظام السعودي على خلفية احتجازه لعدد من الامراء وعلى رأسهم ابن خالته الامير الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، كشف مصدر أمني سعودي عن آخر التطورات بخصوص اعتقال ابن طلال وأشار (المصدر) إلى “قرب انهاء احتجازه هو وبعض الأمراء الآخرين وذلك بعد تسوية قضاياهم”.

وبحسب ما نقلته وكالة “سبوتنيك” الروسية عن جنرال سعودي متقاعد يدعى أنور عشقي، فقد أكد هذا الأخير “وجود اتفاق مع الوليد بن طلال، وجاري البحث في مسألة إخراجه من الفندق، وإنهاء المسألة بالكامل”، مشيرا إلى أن ابن طلال، “سيخرج قريبا من مكان احتجازه في فندق الريتز، وكذلك معظم من تبقوا في الحجز”، موضحا أن “أكثرهم تمت تسوية قضاياهم، ومنهم من خرج ومنهم من سيخرج خلال أيام”.

ولم يكشف عشقي عن مزيد من التفاصيل حول الصفقة مع ابن طلال، في وقت ذكرت فيه وسائل إعلام عديدة أنباء عن رفض الأمير أي ثمن مقابل الإفراج عنه فيما أكد ذات المصدر حسب “سبوتنيك” أنه “لن يتم نقل أحد من المحتجزين في الريتز إلى سجن الحاير”، الذي يحتجز فيه آلاف من المتهمين بالإرهاب وقضايا جنائية.

وكان الأمير هشام العلوي، قد قصف ولي عهد الملك السعودية، في مقال عنونه بـ”النزعة الاستبدادية الخطيرة لمحمد بن سلمان”، واصفا إياه بـ”الرجل القوي الجديد، الذي يريد ترسيخ وهم الهيمنة السعودية”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x