لماذا وإلى أين ؟

جريمة بشعة أخرى تهز سلا

لم تمضي إلا أيام على فك خيوط ما باث يعرف بمذبحة سلا والتي راح ضحيتها 6 أفراد من عائلة واحدة، حتى اهتزت ذات المدينة على وقع جريمة بشعة أخرى كانت ضحيتها سيدة ستينية تم ذبحها بمقص والتمثيل بجثتها، والتخلص منها بمحيط طريق بدوار بني برور، بجماعة السهول.

وحسب ما أوردته يومية الصباح في عددها ليومه الخميس 25 فبراير الجاري، فقد تم العثور بمحيط طريق بدوار بني برور، بجماعة السهول صباح يوم الثلاثاء المنصرم، على جثمان سيدة في الستينيات من عمرها، وقد بتر ثلاثة من أصابعها وفقئت عينيها.

وأوضحت اليومية نفسها أن الأبحاث الأولية بينت أن الضحية، غير متزوجة، كانت في زيارة لإمرأة بجماعة السهول، وأثناء عودتها اعترض سبيلها الموقوف وباغتها بمقص فأسقطها أرضا وذبحها بواسطته، كما قطع شعيرات من رأسها ثم طعنها في الظهر وبعدما أحكم سيطرته عليها بتر ثلاثة من أصابعها وفقأ عينيها ثم حاول التواري عن الأنظار.

وأضافت أن قد تم حجزت عناصر التدخل المقص الذي كان به آثار دماء وشعر الهالكة، واقتادت الموقوف إلى مقر التحقيق بالعرجات، وقبل أن يتبين أنه يعاني مرضا نفسيا، وكان يتناول الدواء في الآونة الأخيرة، وبعدها أمر ممثل النيابة العامة بتعميق البحث معه للتأكد من مدى توفره على سلامة الإدراك.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x